حادثة سير خطيرة تودي بحياة ثلاثيني بعين بني مطهر ضواحي جرادة

الأولى كتب في 27 ديسمبر، 2019 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
حادث سير - دراجة
عبّر

هناء امهني – عبّـر

وقعت حادثة سير خطيرة، الجمعة 27 دجنبر الجاري، بعين بني مطهر 80 كيلومتر جنوب مدينة وجدة، لقي على إثرها شخص يقارب الثلاثينيات مصرعه، فيما أصيب صديقه بجروح بليغة نتيجة السرعة وعدم احترام قانون السلامة الطرقية.

وذكرت مصادر مطلعة لموقع “عبر.كوم” أن الضحية البالغ من العمر حوالي 29 سنة، كان يقود دراجته النارية بسرعة مفرطة قبل أن يفقد توازنه ويصطدم بعمود كهربائي أدى إلى مصرعه في الحين جراء إصابته على مستوى الرأس، فيما أصيب صديقه بجروح بليغة.

وأضاف ذات المصدر، أنه فور علمها بالخبر هرعت مصالح الأمن لمكان الحادث لإنجاز محضر قانوني، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية رفع جثة الضحية نحو مستودع الأموات، ونقل المصاب نحو المستشفى لتلقي العلاج الضروري.

وفي سياق متصل، فقد شهدت الطريق الوطنية رقم 17 الرابطة بين وجدة وفكيك، ذات اليوم، حادث انقلاب شاحنة لنقل مواد البناء بعد اصطدامها ببقرة، ما أدى إلى خسائر مادية جسيمة فيما لم تسفر النازلة عن خسائر بشرية.

شاهد ايضا

 

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/8/8/5/0rt0vj08npye/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></ifram</ifram

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع