جون طوشاك يساند لاعبي الوداد أمام حوريا كوناكري

الأولى كتب في 12 أبريل، 2019 - 14:16 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

محمد أتكدار ـ عبّــر

قام الويلزي جون بنيامين طوشاك المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي، يوم أمس الخميس، بزيارة خاصة لمركب محمد بنجلون بالدار البيضاء، وذلك لتحفيز لاعبي الوداد، قبل المواجهة المرتقبة أمام حوريا كوناكري الغيني، برسم إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المدرب الويلزي جون بنيامين طوشاك الحصة التدريبية الأخيرة، التي أجرها الفريق الأحمر بمركب محمد بنجلون، بغية رفع معنويات اللاعبين، قبل التوجه صوب مدينة الرباط لوضع آخر اللمسات، تحضيرا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، يوم غد السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وحل المدرب الويلزي جون بنيامين طوشاك بالمغرب، بحر هذا الأسبوع، قصد تقديم الدعم والمسانة للفريق الأحمر، في مباراته الهامة أمام حوريا كوناكري، إذ سيتابعها من مدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، نظرا للوشائج الوجدانية التي مازالت تربطته بكافة مكونات الوداد البيضاوي.

ونجح الوداد البيضاوي في العودة بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، نهاية الأسبوم الماضي في مباراة الإياب، من قلب ملعب 28 سبتمبر بكوناكري، أمام الفريق الغيني، وهو ما يضاعف حظوظ أبناء التونسي فوزي البنزرتي، من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الإياب بين الوداد البيضاوي وضيفه حوريا كوناكري الغيني، يوم السبت المقبل، إبتداء من الساعة الثامنة مساء بالعاصمة الرباط، تحت قيادة الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، ومن المنتظر أن تعرف هذه المواجهة الحاسمة، حضورا جماهيريا قياسيا من طرف الوداد البيضاوي.

يذكر أن جون بنيامين طوشاك، سبق له أن أشرف على تداريب للوداد، لمدة موسيمين رياضيين، وقدم معه مستويات كبيرة، لكن الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق سنة 2016، أمام الأهلي المصري بأربعة أهداف لصفر، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عجلت برحيله عن القلعة الودادية.
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع