جورجينا صديقة رونالدو في موقف حرج بسبب هذه الصور

منوعات كتب في 13 سبتمبر، 2022 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو مع جورجينا
عبّر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لعارضة الأزياء الإسبانية وحبيبة نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ​جورجينا رودريغز​ قبل أن تقوم بتعديلها على برنامج الفوتوشوب ما أدى لظهور الشيب بشعرها، فتعرضت لموجة سخرية وإنتقادات واسعة من الجمهور معتبرين أنها تحاول إخفاء الشيب عادة، وأنها قد فضحت هذه المرة.

ولفتت جورجينا متابعيها الذين إنهالوا عليها التعليقات، معتبرين أن إطلالتها مثيرة خصوصاً لناحية جمالها واهتمامها برشاقتها وأزيائها، والعناية ببشرتها ويومياتها، طالبين منها مشاركتهم كافة تفاصيل حياة.

من هي جورجينا رودريغيز ؟

جورجينا رودريغيز هيرنانديز (بالإسبانية: Georgina Rodríguez Hernandez؛ مواليد في 27 يناير 1994) هي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية إسبانية. بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. ظهرت على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018 وظهرت لها صورة فوتوغرافية في مجلة «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك «مجلة في أي بي» (البرتغال)، و«مجلة الحب» (إسبانيا)، و«مجلة نوفا جينتي» (البرتغال)، و«مجلة لوكس» (البرتغال) و«مجلة المغنية دونا» (إيطاليا).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع