جورجينا صديقة رونالدو تبهر متابعيها في أحدث اطلالة.. صور

ثقافة و فن كتب في 13 أبريل، 2022 - 21:53 تابعوا عبر على Aabbir
جورجينا
عبّر

كشفت جورجينا رودريجيز صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام“، وظهرت صديقة نجم مانشستر يونايتد في صورة من سيارتها بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان شيفون من اللون الوردي مع طبقات منفوشة جعلتها تبدو ساحرة للغاية.

وكانت قد وثقت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأول لأطفالها في السينما، حيث نشرت صورا لهم عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهم يشاهدون أول فيلم لهم في تجربة صالة السينما، وكتبت: “أول أيام السينما لأطفالي رغم الإثارة والوهم، بعد 30 دقيقة استيقظوا بالفعل من مقاعدهم”.

جورجينا

وحطم الدون نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هاتف مشجع إيفرتون أثناء خروجه من ملعب “جوديسون بارك” بعد سقوط فريقه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب “جوديسون بارك” ضمن مواجهات الجولة الـ32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثناء خروجه من ملعب المباراة، كان أحد المشجعين يصور رونالدو ليقود البرتغالي بضرب الهاتف بيده ليسقط على الأرض، حيث ظهر غاضبًا للغاية عقب اللقاء.

جورجينا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع