جورجينا صديقة رونالدو بالبكيني الأخضر فما علاقة السعودية

منوعات كتب في 7 فبراير، 2024 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
جورجينا
عبّر

ظهرت جورجينا رودريغيز، صديقة رونالدو، بالبيكيني الأخضر على أحد الشواطئ، مما فتح الباب للتأويلات خاصة مع تواجدها في السعودية رفقة خليلها الملتحق مأخرا بنادي النصر..

وشاركت جورجينا رودريغيز خليلة رونالدو مع متابعيها الصور على حسابها وهي تستمتع فيها بالشمس وبملابس مثيرة..

جورجينا

وفق ما نقلته مصادر متطابقة، فإن صور جورجينا بالبيكيني، كانت على أحد شواطئ الدوحة بعد وصولها لمساندة حبيبها في كأس العالم الأخيرة.

ولفت لون البيكيني أنظار البعض الذين توقع بعضهم أن اللون الأخضر ربما يكون إشارة، لأنباء انتقال كريستيانو إلى نادي سعودي آنذاك.

جورجينا تهدي رونالدو سيارة فاخرة فعيد ميلاده والأخير يشكرها بالقبل

احتفل مؤخرا نجم كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو، بعيد ميلاده الـ 39، وبهذه المناسبة، قدّمت زوجته جورجينا رودريجيز هدية فاخرة للاحتفال بهذا اليوم.

وهي عبارة عن سيارة إسكاليد، قدرت قيمتها بحوالي 150 ألف جنيه استرليني. تتميز هذه السيارة بطول يصل إلى حوالي 20 قدمًا وتحتوي على 8 مقاعد، وتحت ocupies مكانة خاصة بالنسبة للنجم العالمي.

جورجينا تحتفل مع رونالدو

حيث شاركت عارضة الأزياء وخليلة رونالدو، مقطع فيديو على حسابها في Instagram يظهر كريستيانو رونالدو وهو يشكرها بقبلة بعد أن فاجأته بالهدية أمام باب منزلهما الرئيسي.

كما أرفقت الفيديو برسالة صادقة تقول: “37 عامًا سعيدًا يا حب حياتي، نحن نحبك إلى ما لا نهاية، أنت أفضل أب وأفضل رفيق في الحياة. أعطاك الله لنا، أنت مقاتل وتستحق كل الأشياء الجيدة التي تحدث لك، أنت ملهمنا”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع