جورجينا تفاجئ رونالدو فى يوم ميلاده بهدية خيالية

رياضة كتب في 8 فبراير، 2022 - 13:55 تابعوا عبر على Aabbir
هدية جورجينا
عبّر

“نحن نحبك بلا حدود” بهدية خيالية ورسالة رومانسية احتفلت جورجينا بعيد ميلاد رونالدو الـ37، حيث أهدت له سيارة كاديلاك إسكاليد ذات الثمانية مقاعد، التى يبلغ سعرها المبدئى نحو 150 ألف جنيه إسترلينى، ونشرت عبر فيديو على إنستجرام لحظة مفاجأته بالسيارة.

وعلقت “يوم ميلاد 37 سعيد لحب حياتى نحن نحبك بلا حدود أفضل أب وأفضل رفيق حياة يمكن أن يهبنا الله إياه، محارب ومستحق كل الخير الذى يحدث لك”

ونشر نجم كرة القدم صورة مع جورجينا وهما يحتفلان بيوم ميلاده، وكانت أمامه كعكة ضخمة مغطاة بالفراولة، يأتى هذا بعد أن قال “كريستيانو” إنه متأكد بنسبة 1000% من أنه سيتزوج “جورجينا” معترفًا بأن ذلك قد يحدث في غضون شهر واحد فقط.

وفى أبريل المقبل يستقبل الثنائى توأما جديدا لينضمان لقائمة أبناء الدون نجم مانشستر يونايتد.


وكانت عارضة الازياء ​جورجينا قد نشرت​ صورة ضجت فيها مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت جورجينا بالمايوه وهي تستمتع بأشعة الشمس على الرغم من أنها حامل في فترة متقدمة من حبيبها ووالد أطفال لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بالصورة.

وكانت كشفت جـورجينا رودريغز عن معاناتها في اول أيام تعارفها على حبيبها رونالدو بسبب منزلها الكبير جدا والذي كانت تضيع فيه. وقالت رودريغيز إنها لم تستطع إيجاد طريقها في قصره الضخم عند زيارته وكشفت أن الأمر استغرق ستة أشهر لكي تستطع ان تعرف الاتجاهات.

وقضت جورجـينا مع رونالدو إجازة لعدة أيام مع أسرتهما خلال الأسبوع الماضي في دبي، وظهرت في أكثر من لقطة على شواطئ المدينة مع أفراد عائلتها، واحتفلت بعيد ميلادها الـ28 بطريقة مميزة تزامنا مع إطلاق فيلمها القصير “أنا جورجينا” على منصة “نتفليكس” العالمية يوم الخميس الماضي، عشية العودة إلى إنجلترا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع