جودار..شريط حادثة القطار مفبرك و نقل نصف الحقيقة

الأولى كتب في 17 ديسمبر، 2019 - 16:06 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من الرباط 

 

 

نفى النائب البرلماني، محمد جودار، أن يكون الفيديو الذي انتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي، الخاص بواقعة القطار يمثل حقيقة ما وقع، أو انه امتنع عن الإدلاء ببطاقة القطار للمراقب، معتبرا أن ذلك سلوك بديهي دأب عليه منذ سنوات أستعمل فيها القطار الرابط بين الدار البيضاء.

 

 

و قال جودار في بلاغ توصلت عبّركوم، بنسخة منه، أن الشريط المتداول للواقعة على صفحات التواصل الاجتماعي، أنما يُظهر جزءا من الواقع، متهما ناشرة بتعمد قص مقطع البداية الذي أدلي فيه ببطاقة القطار للمراقب.

 

 

و اعتبر المتحدث، إن الغاية من وراء بتر المقطع المذكور هي إخفاء حقيقة الخلاف الذي بدأ بسبب تدخلي لثني المراقب عن استفزاز أحد ركاب القطار، ما دفعه لإعادة طلب بطاقتي مرة ثانية بنية الاستفزاز.

 

 

و استنكر جودار، التوظيف الرخيص للفيديو والتلصُّص المشين لتصوير الأشخاص داخل الفضاءات العامة، مستغربا من توقيت ترويج المقطع المفبرك بعد أسبوعين على ما وقع ، وهو ما يكشف، على حد تعبيره حقيقة الجهات التي تقف وراء إعادة نشره لأغراض مقيتة لا علاقة لها بقيمي ومبادئي كأحد أبناء شهداء الوطن.

 

 

و كان فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، للمعني بالأمر، قام بتصوريه أحد الركاب و، زعم أن جودار رفض الامتثال لمطلب المراقب وأنهى الجدال بعبارة “نعيطو المدير ديال”، و هو الأمر الذي أثار استياء كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع