جهات عليا تستدعي اعمارة على خلفية حوادث السير الكارثية وبلعجول يتحمل المسؤولية

الأولى كتب في 20 فبراير، 2019 - 18:34 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

 

كشفت مصادر صحفية نسبة إلى مصادر موثوقة أن جهات عليا استدعت الإثنين المنصرم 18 فبراير الجاري، عبد القادر عمارة، وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك، بخصوص حصيلة حوادث السير.

وقالت يومية المساء، التي أوردت الخبر في عدد الأربعاء 20 فبراير الجاري، إن استدعاء عمارة من قبل جهات عليا، جاء على غرار ما لوحظ من تراجع النتائج لسنة 2018، وارتفاع نسبة الحوادث المميتة.

وأوضحت المساء، نسبة لمصادرها أن الجهات العليا لم يرقها تراجع العمل بالقطاع و الخلل في التنسيق و التأطير و التوعية خلافاً للحملات السابقة، مع العلم أن هناك استراتيجية وطنية للتخفيض وطنياً من عدد الحوادث المميتة.

وجدير بالذكر، وفي سياق متصل علمت المساء، أن حفل يوم السلامة الطرقية، الذي نظم ليلة أول أمس بالدار البيضاء، عرف اعتذار عدة شخصيات عن الحضور، بينهم كل من البطل أبو زعيتر ونوال المتوكل، مقابل حضور لشخصيات ووزراء من حزب العدالة و التنمية.

 

وعلاقة بالموضوع، يتحمل المسؤولية أيضا، بولعجول، مدير اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، والذي تتهم لجنته بتبذير الملايير في حملات لا طائلة منها، وصفقات مشبوهة، يتعمد بولعجول تصريفها لمقربيه في غياب تام للشفافية والمصداقية، مما زاد من قلة الوعي وكثرت حوادث السير..


عاجل..عائلة زوجة إكشوان إكنوان تفضح أكاذيبه وتفجر مفاجآت جديدة وغير مسبوقة

زي جديد لموظفي الشرطة و إكسسوارات جديدة بالشوارع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع