جمهور أحلام الزعيمي مستاء.. ظهور جريئ و إبراز لممناطق الحساسة دون مراعاة كبر سنها

فسحة كتب في 31 يوليو، 2024 - 00:55 تابعوا عبر على Aabbir
أحلام الزعيمي
عبّر

بين الفينة و الأخرى، تحدث الممثلة المغربية أحلام الزعيمي الجدل بظهورها غير اللائق و الجريئ، سواء أكانت منشوراتها شخصية أو إشهارية لمنتوجات تافهة تقوم بالترويج لها بمقابل.

وفي أحدث التوثيقات، شاركت الممثلة مع متابعيها على حسابها الرسمي بمنصة انستغرام، فيديوهات كلها غثارة و بلقطات سكسي، مما جعل البعض يتسائل عن السبب الذي دفع بأحلام إلى الكشف عن مفاتنها بمناسبة أو غيرها، وما الهدف من العري المبالغ فيه؟!

أحلام الزعيمي

جمهور الممثلة و رغم متابعتهم لها، إلا أنهم ذكروها غير ما مرة في تعاليق صاحب الفيديوهات و الصور الجريئة، بكبر سنها و محاولة احترامهم و احترام ذوقهم، حتى أن البعض أشار عليها بالستر احتراما لإبنها “المراهق”.

أحلام الزعيمي، وبدون أدنى خجل، شاركت فييوهات لرحلة استجمام قامت بها، وظهرت بالمايو المثير، كاشفة عن مناطقها الحساسة.

وبدون مناسبة، نشرت أيضا صورا يبدوا أهنا تبرز فيها رشاقته، لكنها تركز كثيرا على كبر صدرها و رشاقة مؤخرتها، وهو الأمر الذي تعتمد عليه الكثيرات خاصة المشاهير على حساباتهم لأجل كسب المزيد من المتابعين، وبالتالي جلب اعلانات لشركات مجهولة و غير مضمونة تهتم بالتجميل و الرشاقة.. وهو ما يصدقه المغربيات للأسف.

أحلام الزعيمي

أحلام الزعيمي و التمثيل

أحلام من مواليد مدينة الرباط، درست التسويق وعملت في مجال الفندقة، ثم بدأت العمل الفني بالصدفة بعدما اقترح عليها دخول عالم التمثيل، لاحق حيث خاضت التجربة لكنها لم تكن مقتنعة بها على حد تعبيرها وفي النهاية تغير الوضع كليا.

في رمضان 2016، شاركت في الجزء 2 من مسلسل (وعدي) من بطولة صفاء حبيركو، أسامة البسطاوي وآخرون. الذي بث على القناة الأولى المغربية، وهو العمل الناجح الذي عرفها على الجمهور، ولقد فاز المسلسل بلقب أفضل مسلسل مغربي في استفتاء لمجلة “سيدتي” المغربية أجرته لقرائها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع