جمعية أنزا الأمواج الزرقاء تحقق نتائج جيدة في الإقصائيات الجهوية لبطولة المغرب لركوب الموج

رياضة كتب في 15 نوفمبر، 2020 - 13:44 تابعوا عبر على Aabbir
أكادير
عبّر

خالد أنبيري-عبّــر

 

 

حقق ممثلو جمعية أنزا الأمواج الزرقاء بأكادير، نتائج جد طيبة في الإقصائيات الجهوية لبطولة المغرب المنطقة《د》 لركوب الموج المقامة حاليا بشاطئ إيموران أكادير، والمنظمة من طرف جمعية سورف إيموران تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للركوب الموج.

 

وبلغ عدد مشاركي الجمعية 12 مشاركا، منهم 03 لاعبين في صنف البودي البورد، كل من محمد طربي، محمد اليقين، الحسن الريبي، فيما مثل الجمعية في صنف السورف، 9 لاعبين، يتقدمهم سعيد أخلف، يونس الصغراوي، جمال الفقيه، أكبور محمد، محمد أمين بورغوا، عماد الملياني، محمد الملياني، سعد الله قصباوي، بدر الشيويوي.

 

وقد استطاع عماد الملياني الوصول الى مرحلة نصف النهائية محققا المفاجئة في هذا الدوري، فيما تخطى الدور التمهيدي كل من محمد الطربي إلى الدور الثاني في صنف البودي البورد وجمال الفقيه في صنف السورف.

 

وأظهر هذا الدوري الحس الرياضي التنافسي الذي يتمتع به مشاركو الجمعية كلهم، نتيجة الروح الرياضية العالية و التنافسية التي تحلوا بهما طيلة المسابقة.

 

ووجهت جمعية أنزا الأمواج الزرقاء، الشكر والتقدير للجامعة الملكية المغربية لركوب الموج و لنظيرتها جمعية سورف إيموران على حسن التنظيم والإستقبال رغم الظرف الصحي الحالي الذي تمر به بلادنا المرتبطة بجائحة كورونا.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع