جماهير الناظور ..”نطالب بمحاسبة المسؤلين على مهزلة الملعب البلدي”

في الواجهة كتب في 23 سبتمبر، 2022 - 23:00 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الناظور

طالبت فعاليات مدنية ومهتمون بالشأن الرياضي بالناظور بالإسراع في استئناف أشغال تعشيب الملعب البلدي بالمدينة بالعشب الاصتناعي؛ وهو الموضوع الذي شغل في الآونة الأخيرة اهتمام الرأي العام.

وظل الملعب، الذي يحتضن جميع المباريات والتدريبات لفتح الناظور الممارس بالمجموعة الوطنية و هلال الناظور بأقسام الهواة وتديد الفرق الاخرى بأقسام العصبة يفتقد لمرافق وتجهيزات أساسية؛ فيما تسير أشغال إصلاحه، التي انطلقت منذ سنوات، بوتيرة ضعيفة بل متوقفة منذ شهرين .

وعبر المحتجون امام مقرةالجماعة عن استغرابهم واستنكارهم لموقف المتفرج الذي يلعبه اعضاء جماعة الناظور بعد توقف أشغال إعادة تأهيل وتعشيب الملعب البلدي  بشكل مفاجئ من قبل الشركة الفائزة بالصفقة، بسبب عدم توصلها بأمر خدمة من السلطات المحلية بالمدينة. مؤكدين على ان عدم توصل المقاول بوثيقة ضمان المستحقات من وزارة التربية و التعليم الاولي والرياضة بسبب عدم التأشير عليها من وزارة الاقتصاد والمالية يبقى مشكل المقاول مع الوزارات ،أما المجلس الجماعي هو مجلس منتخب و الملعب البلدي جزء من ممتلكات الجماعة وعليم تحمل المسؤولية و الترافع امام عامل الاقليم و ممثل الحكومة على المرفق المعاق .

وأكد المتدخلون على ان مدينة الناظور رغم اعتبارها ثاني أكبر مدينة في جهة الشرق ومكانتها الاقتصادية، ما زالت تفتقد إلى ملعب بالمواصفات المطلوبة التي تستجيب لانتظارات الفرق العديدة التي تخوض منافسات وطنية وجهوية.

واستغرب جميع الحاضرين ومعهم نشطاء “بيت الرياضة” مما اعتبروه البطء الشديد الذي تعرفه أشغال إعادة تهيئة وتأهيل الملعب بالأرضية المعشبة ، التي استمرت لمدة طويلة متجاوزة الموعد المحدد لانتهائها بشهور. مبرزين أن مدينة الناظور تعاني إجمالا من غياب مشاريع التنمية، خاصة فيما يتعلق بالثقافة والرياضة عكس باقي مدن جهة الشرق .

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع