جليلة المغربية تؤكد مواعدتها لتامر حسني بعد الزواج وتحدث ضجة

ثقافة و فن كتب في 30 يناير، 2024 - 01:30 تابعوا عبر على Aabbir
جليلة المغربية
عبّر

أثارت الفنانة جليلة المغربية حالة من الجدل حول علاقتها بالفنان تامر حسني رغم زواجه من مواطنتها بسمة بوسيل، نافية أن يكون هناك علاقة تجمع بينهما حالياً.

جليلة المغربية تتحدث عن علاقتها بتامر حسني

جليلة وتامر حسني
وأوضحت جليلة في لقاء لها مع الإعلامي هشام حداد في برنامج نصو جد، رداً على سؤال وجه لها حول ما إذا كانت ما زالت قصة حبهما مستمرة، أنه لا يجمع بينهما شيء في الوقت الراخن قائلة: “الله يسعده ويبعده”.

وأكدت جليلة أنها تواعدت مع تامر حسني خلال فترة زواجه من بسمة بوسيل من قبل نافية الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجهما سراً.

ورداً على الاتهام الذي وجهه لها الإعلامي هشام حداد واصفاً إياها بـ خرابة البيوت، لأنها كانت على علاقة بتامر حسني خلال زواجه، أوضحت أنها كانت في تلك الفترة شابة صغيرة إلا أنها لن تقدم مجدداً على ذلك العمل لأنها لا تفضل الرجال المتزوجين.

وأكدت جليلة المغربية أنها حالياً لا تقابل تامر حسني مطلقاً إلا أنها التقت به منذ فترة قصيرة خلال جلسة غداء جمعت بين عدد من الأشخاص.

وحول المنشور الذي شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان شامته في انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل قائلة: “بسمه بوسيل تعلن انفصالها من تامر حسني .. مو قلنا ما بني على باطل فهو باطل. . يا شماتة جليله فيكم وزغرطي يا انشراح”، قالت جليلة أنها لم تشمت في الأمر.

وحول سبب ابتعادها عن الغناء أوضحت أن علاقتها بأحد المشاهير كانت السبب لأنها كانت صغيرة ونسيت نفسها في العلاقة، ونفت أن يكون تامر حسني منعها من الغناء لكنها كانت منشغلة بتلك العلاقة.

جليلة المغربية تدافع عن سعد لمجرد

جليلة

ودافعت جليلة المغربية عن مواطنها سعد لمجرد رغم صدور حكم ضده بالسجن 6 سنوات في الاتهامات التي وجهت له بالاغتصاب والاعتداء الجسدي على شابة فرنسية.

وأوضحت أن سعد لمجرد ما زال صيديقها رغم إدانته مشيرة إلى أنه لا يوجد دليل قاطع يؤكد اعتداءه جنسيا على الشابة الفرنسية لورا، ودعت له قائلة: “الله يفك أسره”.

عبّر ـ لها 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع