جريمة مارتيل .. العثور على رفات الإبن بعد الوالد.. مستجدات بشأن مقبرة راضية

حوادث كتب في 11 يونيو، 2023 - 16:40 تابعوا عبر على Aabbir
جريمة مارتيل
عبّر

يبدو ان جريمة مرتيل التي احدثت صدمة وسط المجتمع المغربي لا زالت حبلى بالمفاجآت، القضية تتطور نحو سلسلة من الجرائم الهوليودية..

واقعة جريمة القتل التي كانت مدينة مارتيل المجاورة لتطوان شمال المغرب مسرحا لها سنة 2012، وانكشفت فصولها الأسبوع الماضي، بعدما جرى اعتقال سيدة  بتهمة إزهاق روح زوجها بمساعدة شقيقها ودفن جثته بمرآب منزل في ملكيتهما.

وبعد انكشاف خيوط الجريمة التي وقعت منذ سنة 2012، ومباشرة التحقيق معها في قضية اختفاء أيضا ابنها وابنتها، تشير المصادر، إلى عناصر الشرطة العلمية عثرت مساء امس الجمعة، على رفاث شخص آخر، يرجح أن يكون ابن السيدة التي ادعت اختفاء زوجها وابنها قبل 11 سنة قبل أن تظهر في برنامج “مختفون” على القناة التلفزيونية الثانية المغربية، وهي تمثل دور المكلومة المحروقة على اختفاء زوجها وتناشد من أجل العثور عليه.

مستجد جريمة مارتيل ..

الأبحاث التي باشرتها عناصر أمن مرتيل مع السيدة بعد دفن زوجها بمرآب منزلها، آلت الى اكتشاف جثة ثانية مساء ، حيث يجرى نقلها الى الطب الشرعي، بمستشفى سانية الرمل بتطوان بحضور مختلف المصالح الأمنية والوقاية المدنية والسلطات المحلية.

واستعانت مصالح الأمن بأفراد الإنعاش الوطني من أجل حفر المرأب واستخراج رفات الضحية الذي قُتل ودُفن بعين المكان منذ سنة 2011.

هذا ورجحت بعض المصادر ان الرفات التي تم استخراجها الاسبوع الماضي تعود للابن ، بينما رفات الاب المختفي منذ 12 سنة هي من تم العثور عليها امس الجمعة ، ولا زالت ابنة المتهمة بهذه الجرائم مختفية ويجهل مصيرها لحدود الساعة ، الامر الذي يضعنا امام وقائع جريمة نكراء ، تجدر الاشارة ان مديرية الامن بتطوان لم تصدر أي بلاغ بخصوص الرفات التي تم العثور عليها..
عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع