جريمة قتل بشعة تهز حي جماعة سعادة ضواحي بمدينة مراكش

الأولى كتب في 29 نوفمبر، 2019 - 23:42 تابعوا عبر على Aabbir
الناظور
عبّر

 

 

 

تورية عمر – عبّر

 

اهتزت منطقة سعادة ضواحي مراكش قبل لحظات من ليلة الجمعة 29 نونبر الجاري 2019 على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني على يد آخر كان يعاقر معه الخمر في المنطقة المذكورة.

 

وأكدت مصادر محلية أن الجريمة التي خلفت حالة من التوتر والهلع وقعت بالضبط في دوار ” سانغو” حيث كانا الطرفان في جلسة خمرية قبل أن تنقلب أحداثها وتتحول إلى جريمة قتل بشعة بعد أن نشب خلاف بينهما والذي تحول من مجرد نقاش إلى قتل حيث وجه الجاني البالغ من العمر حوالي 30 عاما طعنة غادرة لغريمه العشريني بقطعة زجاجية على مستوى العنق ما أدى إلى سقوطه غارقا في دمائه على الأرض.

 

هذا وأضاف نفس المصدر أن الضحية تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل لإنقاذ حياته إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى متأثرا بجرحه الغائر، هذا وفتحت عناصر الدرك الملكي بحثها في ظروف وملابسات الجريمة البشعة والبحث أيضا عن الجاني الذي فر من عين المكان.

 

وللإشارة فإلى حدود الساعة ما تزال السلطات المحلية والدرك الملكي بمنطقة سعادة في استنفار امني بحثا عن الجاني وأيضا مواكبة حالة الاحتقان التي تسببت فيها هذه الجريمة في المنطقة التي ما تزال تعيش حالة من الفوضى والضجة.

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع