جرسيف.. صاحب مشروع توصيل الطلبيات يتسلم الدراجة النارية من “مومو”

مجتمع كتب في 24 ديسمبر، 2019 - 15:59 تابعوا عبر على Aabbir
توصيل طلبيات
عبّر

هناء امهني – عبّر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسلم الشاب المنحدر من مدينة كرسيف صاحب مشروع توصيل الطلبيات الذي تم النصب والاحتيال عليه، الثلاثاء 24 دجنبر الجاري، الدراجة النارية التي كان قد وعده بها الإعلامي محمد بوصفيحة الشهير ب”مومو”.

 

 

 

 

 

 

وذكرت مصادر مطلعة من عين المكان لموقع “عبر.كوم” أن شركة TACADO سلمته الدراجة النارية بحضور ممثل عن الشركة الذي تكبد عناء التنقل والسفر من مدينة العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء صوب كرسيف عبر حافلة لنقل المسافرين.

 

 

 

 

 

 

 

 

وعبر الشاب المسمى هشام، حسب ذات المصدر، بعدما تسلم للدراجة النارية عن جزيل شكره للإعلامي محمد بوصفيحة ، وأنه جد سعيد بهذه الهدية التي أدخلت الفرحة على قلبه وعلى أفراد أسرته التي وجهت بدورها جزيل الشكل لمومو.

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان قد وقع الشاب هشام ضحية نصب واحتيال من طرف بعض الشباب الذين حاولوا الاتصال به من أجل الضحك عليه و تمرير طلبيات وهمية قصد جلبها إليهم، إلا أنه تفاجأ بأن العنوان الذي تم تقديمه إليه غير صحيح، والهاتف يرن بدون مجيب، ما أكد له أنه تعرض لبعض الممارسات غير أخلاقية لبعض الشباب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويعمل هذا الشاب القاطن بمدينة كرسيف، في مشروع صغير أداره بنفسه حتى يخرج من مآل الفقر، حيث قام بشراء دراجة هوائية وصندوق خلفي خشبي لتوصيل طلبات أي شخص لغاية منزله بعد الاتصال به وطلب “السخرة” المراد بها.

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت قد خلفت واقعة الشاب ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكروا ما فعله هؤلاء الأشخاص بقولهم “والله تا حشومة عيب وعاااااااااار ها علاش حنا شعب خايب و حگار خاصنا غير على من نطلعوها”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع