لاعبين جدد واستغناء عن آخرين في تشكيلة الأسود قبيل المواجهات الكروية أمام “الغينيتين”

الأولى كتب في 30 سبتمبر، 2021 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
حاليلوزيتش
عبّــر

فؤاد جوهر ـ عبّـر

 

أسماء جديدة ستلتحق بكتيبة أسود الأطلس، أعلن عنها الناخب الوطني “خليلوزيتش” صبيحة اليوم الخميس، قبيل المبارتين الهامتين، والمندرجتين ضمن اقصائيات كأس العالم بقطر 2022، برسم الجولات الثانية، الثالثة والرابعة، وذلك أمام كل من منتخبي غينيا كوناكري وغينيا بيساو.

 

وشهدت لائحة النخبة الوطنية، غياب نجم فريق تشيلسي حكيم زياش، وصانع ألعاب الفريق الوطني، وهو الأمر الذي أشعل انتقادات لاذعة للمدرب حليلوزيش، ﻹعتبار القيمة الفنية، التي يتميز بها زياش، كما عرفت القائمة، غياب زميله السابق في اجاكس امسنردام مزراوي.

 

وتضمنت القائمة الجديدة تواجد لاعب قديم وجديد، “فيصل فجر” الذي شارك في كأس العالم بروسيا 2018، وهو الامر الذي طرح تساؤلات عديدة، بخصوص حنين المدرب الى لاعبين من الجيل السابق لم يقدموا أي اضافات للمنتخب الوطني.

 

كما سجلت اللائحة التي طرحت أكثر من سؤال، بخصوص عدم اﻹستقرار بعد، على تشكيل منسجم، وقادر على ضمان مقعد في كأس افريقيا، وكأس العالم، مع ضمان مشاركة جيدة، رغم مرور ما يزيد عن السنتين عن التحاقه كربان لسفينة الأسود، تواجد حارس مرمى جديد ويتعلق الأمر بسامي تلمساني، واستدعاء عبدو هروي، لاعب ساسولو الإيطالي، لأول مرة، واستدعاء يوسف النصيري رغم إصابته.

 

المنتخب المغربي

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع