جبران: سبب تفضيلي للوداد على الرجاء هو الناصيري “طلق الفلوس والزيات بقا كيتشطر”

منوعات كتب في 3 مايو، 2020 - 02:14 تابعوا عبر على Aabbir
يحيى جبران
عبّر

زربي مراد- عبّر

 

 

تحدث يحيى جبران، لاعب خط وسط ميدان فريق الوداد الرياضي، عن كواليس صفقة انتقاله للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي قبل الماضي.

 

وقال جبران في إطلالة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” إنستغرام”، أن عدم توفقه في تجربته الاحترافية بنادي دبا الفجيرة الإماراتي، فرض عليه العودة للدوري الاحترافي والمفاضلة بين الوداد والرجاء البيضاويين.

 

وكشف جبران أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، سارع إلى مراسلة فريقه الإمارتي، وتقدم بعرض رسمي محترم، ونجح في إقناع مسؤولي هذا الأخير لتفويت عقده للفريق الأحمر، وعلى إثره تم انتقاله إليه بصفة رسمية.

 

وبالمقابل، حمل جبران فشل صفقة انتقاله لرئيس الرجاء الرياضي، جواد الزيات، لافتا أن الأخير تلكأ في التعاقد معه بشكل رسمي آملا في تخفيض قيمة الصفقة.

 

ونفى جبران علاقة هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، في صفقة انتقاله للوداد، مستغربا إقحام بعض الرجاويين لاسمه في صفقة التحاقه بالقلعة الحمراء.

 

وكان يحيى جبران قد غادر فريق حسنية أكادير لمجاورة نادي دبا الفجيرة الإماراتي، قبل أن ينهي ارتباطه به خلال هذا الميركاتو الشتوي قبل الماضي بسبب رغبة الفريق الإماراتي في التعاقد مع مهاجمين أجانب جدد، عوض لاعبي خط وسط الميدان .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع