جبارة وسعيدة شرف يلهبان منصة سلا لليوم الثالث من فعاليات موازين 2019

ثقافة و فن كتب في 23 يونيو، 2019 - 23:24 تابعوا عبر على Aabbir
موازين
عبّر

عبّر

 

 

يقوم مهرجان موازين بتخصيص نصف برمجته لفناني المملكة حيث جعل مدينة سلا ملتقى لكل عشاق الموسيقى المغربية. على ضفاف أبي رقراق، و في موقع متميز يطل على منظر خلاب للنهر و لمدينة الرباط، تشكل منصة سلا فرصة للتعريف بالمواهب الشابة للبلاد و كذا الاحتفال بأهم رموز الفن الوطني. ما بين الأصالة و المعاصرة، تضم البرمجة كل الأنماط الموسيقية: ڭناوة، الشعبي، الأمازيغي، مرورا بالراب، الروك و الريفي.

 

 

و على غرار الدورات السابقة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، ستشكل منصة شاطئ سلا ملتقى لعشاق الموسيقى المغربية بمختلف تلويناتها، حيث سيتمكن الجمهور من الاستمتاع بعروض متنوعة لمختلف ألوان الموسيقى المغربية، كالراي، وموسيقى كناوة، والشعبي، بالإضافة إلى ألوان أخرى من قبيل الهيب هوب.

 

 

وكان جمهور منصة سلا يومه الأحد ، على موعد مع فرقة جبارة التي اطربته، قبل ان يحظى المتواجدون بفرصة متابعة الصوت المغربي الصحراوي الأصيل سعيدة شرف، التي بصمت على مسار استثنائي ومستحق نظرا لإتقانها لجل الإيقاعات المغربية كالحسانية والأمازيغية، بل وحتى الشعبية ولأداءها القوي فوق الخشبة الذي نال تقدير كل شرائح الجمهور المغربي والعربي، حيث نجحت المطربة سعيدة شرف في تسلق درجات النجاح بفضل خامتها الصوتية القوية وحفاظها على أصالة التراث الحساني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع