جامعة السيارات العتيقة تنظم اللحاق التضامني مع ساكنة ايت بوكماز

مجتمع كتب في 21 يناير، 2022 - 14:58 تابعوا عبر على Aabbir
جامعة السيارات العتيقة
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-الرباط 

في إطار برامجها السنوية ذات البعد الرياضي والجمعوي، نظمت الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، برئاسة  الصغير زينون، و بشراكة مع النسيج الجمعوي بإقليمي تمارة و أزيلال، لحاقا تضامنيا مع ساكنة منطقة آيت بوكماز، وذلك يومي السبت والأحد 15 و 16 يناير 2022، بحضور مشاركين من مختلف مدن المملكة.

اللحاق التضامني لجامعة السيارات العتيقة، تضمن توزيع مئات الأغطية وأطنان من المواد الغدائية المختلفة على ساكنة المنطقة، وأيضا اعادة إصلاح بعض المرافق التعليمية والصحية، والتعبير عن التضامن مع ساكنة ايت بوكماز في مواجهة موجة البرد القارس والثلوج خلال هذه الفترة من السنة.

كما تضمن اللحاق حملة للفحوصات الطبية بمشاركة أطر صحية من عدة مدن، جاؤوا جميعا رفقة أعضاء جامعة السيارات العتيقة لتجسيد هذا العمل الإنساني والتضامني.

وقد شارك في هذا اللحاق التضامني مجموعة من محبي السيارات العتيقة من مختلف مدن المملكة كطنجة مكناس الرباط تمارة البيضاء مراكش، بالاضافة الى الحضور المتميز لجمعية بني ملال، في إطار الأبعاد التضامنية والاجتماعية لجامعة السيارات العتيقة.

وقد سبق لاعضاء جامعة السيارات العتيقة تنظيم عدد هام من القوافل واللحاقات التضامنية على مر السنوات الماضية، بتعاون مع فعاليات المجتمع المدني، الى جانب تظاهرات رياضية في شتى المناسبات الوطنية كعيد العرش و المسيرة الخضراء المضفرة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع