تيزنيت.. ضبط ارملة ومتزوج يمارسان الرذيلة داخل سيارة بمنطقة خلاء

حوادث كتب في 3 يناير، 2021 - 19:54 تابعوا عبر على Aabbir
شخص يبتر
عبّر

عبّر ـ صحف

 

انتهت مغامرة ممارسة الرذيلة وسط سيارة بمنطقة خلاء بسقوط أرملة خمسينية ومتزوج في قبضة مصالح الدرك الملكي بجماعة أربعاء رسموكة بإقليم تزنيت، وتعريضهما للاعتقال والمساءلة القضائية.

وحسب مصادر صحفية، وضعت عناصر الدرك الملكي، أخيرا، حدا لفعل إجرامي بطله متزوج حول سيارته إلى وكر للدعارة والفساد بعيدا عن أعين المتطفلين والمصالح الأمنية، لإشباع نزواته التي قرر في يوم افتضاح أمره أن تكون رفقة أرملة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الرجل المتزوج اعتقد أن عمليته لن تثير شكوك المتربصين لاختياره المكان والتوقيت المناسبين، إلا أنه تفاجأ بعناصر الدرك تحاصره في حالة تلبس، وهو ما أحبط خطته.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث، أن الفضيحة المدوية، تفجرت إثر قيام عناصر الدرك الملكي بدورية في إطار الإجراءات الاستباقية لمحاصرة كل أشكال الجريمة خاصة في المناطق الخالية التي يمكن أن تتحول إلى مسرح للرذيلة والجرائم.

وأوردت مصادر متطابقة، أن ركن سيارة بمنطقة خلاء أثار انتباه وشكوك الدورية، وهو ما حدا بعناصرها إلى الاقتراب منها للتأكد مما يجري، إذ أسفر التدخل الأمني عن رجل وامرأة في حالة تلبس بممارسة الرذيلة، فتم إيقافهما واقتيادهما للتحقيق معهما، حول المنسوب إليهما.

وتقرر إيداع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث ، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية تزنيت، لكشف ظروف الواقعة وخلفياتها.

وباشرت مصالح الدرك الملكي بأربعاء رسموكة إقليم تزنيت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، مع الموقوفين، لكشف ملابسات أفعالهما الإجرامية وظروف وقوعها، وتحديد ما إن كان المتزوج والأرملة متورطين في قضايا تمس الأمن والنظام العامين، قبل افتضاح أمرهما، في انتظار إحالتهما على النيابة العامة المختصة لفائدة البحث والتقديم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع