“توي فلاي” تؤمن رحلات خاصة بين بلجيكا والمغرب

منوعات كتب في 20 أغسطس، 2020 - 14:29 تابعوا عبر على Aabbir
توي فلاي تؤمن رحلات خاصة بين بلجيكا والمغرب
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

أعلنت شركة الطيران البلجيكية “توي فلاي”، الأربعاء، أنها ستسير سلسلة من الرحلات الخاصة بين بلجيكا والمغرب، ما بين 27 اغسطس و10 سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة أنها “توصلت بترخيص من الحكومة المغربية لتأمين رحلات بين بروكسل ساوث شارلروا، والدار البيضاء ووجدة والحسيمة”.

وذكرت الشركة أن “هذه الرحلات الخاصة ستمكن المواطنين المغاربة الموجودين حالياً في أوروبا من العودة إلى بلدهم الأم. وعلى العكس من ذلك، سيتمكن المغاربة الذين يتوفرون على إقامة في أوروبا، أيضا، من العودة إلى بلجيكا في رحلة العودة”.

وبغية السفر إلى/من المغرب، أكدت “توي فلاي” أنه “سيتعين على الركاب إثبات جنسيتهم المزدوجة والامتثال لشروط دخول بلد المقصد، كما هو موضح على الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الخارجية البلجيكية”.

وذكرت شركة الطيران بأن جميع رحلاتها يتم تسييرها وفقاً للإجراءات الصحية المعمول بها من قبل وكالة سلامة الطيران الأوروبية.

وتعد “توي فلاي”، التي تنشط منذ مارس 2004، ثاني أكبر شركة طيران في بلجيكا، حيث يصل أسطولها إلى أكثر من 120 وجهة بالحوض المتوسطي، والرأس الأخضر، وجزر الكناري، وأفريقيا ومنطقة الكاريبي.

وإلى جانب الرحلات الجوية التي تنطلق من مطار بروكسيل، فإن “توي فلاي” هي شركة الطيران الوحيدة التي تقلع طائراتها من المطارات الجهوية الرئيسية البلجيكية الأربع (شارلروا، ولييج، وأنفيرس، وأوستند).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع