تونس تغادر “المونديال” واستراليا ترافق المنتخب الفرنسي الى ثمن نهاية كأس العالم بقطر

الأولى كتب في 30 نوفمبر، 2022 - 18:16 تابعوا عبر على Aabbir
تونس
عبّر

أقصي منتخب تونس من الدور الأول من كأس العالم بقطر، رغم انتصاره اليوم الأربعاء بستاد المدينة التعليمية على المنتخب الفرنسي أمام جماهير عربية غفيرة بهدف دون رد، لترافق استراليا الفائزة على الدانمارك الديوك الى ثمن نهائي كأس العالم بقطر.

وحاولت نسور قرطاج الوصول الى شباك منتخب الديوك في غياب أبرز لاعبيه الأساسيين في الجولة الأولى، لكن دون جدوى حيث غابت النجاعة الهجومية لتنتهي الفصل الأول بالبياض السلبي.


واقتنص المنتخب التونسي هدفا ثمينا في الشوط الثاني، بعد مجهود فردي من وهبي الخزري في الدقيقة 58 ترجمه إلى هدف للسبق للتونسيين أقلق مدرب الديك الفرنسي والذي أدخل محركاته النفاثة لإدراك التعادل.

تغييرات ديشان قلبت موازين القوى في المبارة بسيطرة فرنسية مطلقة في النصف الثاني من شوط المدربين، أربكت نسور قرطاج التي خانتها الطراوة البدتية لمواصلة المشوار على نفس النسق، ولتتلقى هدف التعادل قاتل في الرمق الأخير من المبارة تم الغاؤه بعد الرجوع الى تقنية الفار.

وفي الطرف الأخر ، باغث المنتخب الأسترالي منتخب الدانمارك بهدف ثمين من ذهب في الدقيقة 60 من توقيع اللاعب ماثيو ليكي ولتحافظ على هدف الإمتياز الذي أهلها الى الدور الثاني بمجموع ست نقاط رفقة الديوك الفرنسية التي تصدرت المجموعة، فيما ودعت الدانمارك وتونس المنافسات من الدور الأول.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع