تونس .. تسجيل ست حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

منوعات كتب في 12 يونيو، 2020 - 22:26 تابعوا عبر على Aabbir
تونس .. لا إصابات جديدة بفيروس كورونا لليوم خامس على التوالي
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

تم تسجيل ست حالات إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في تونس، من بينها حالة إصابة واحدة محلية، وخمس حالات وافدة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 1093 حالة مؤكدة، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة التونسية، اليوم الجمعة 12 يونيو.

وأوضحت الوزارة في بلاغ حول الوضع الوبائي لفيروس كورونا، أنه تم أمس إجراء 1063 تحليلا مخبريا من بينها 6 تحاليل في إطار متابعة المرضى السابقين ليبلغ بذلك العدد الإجمالي للتحاليل 57273، وتم تسجيل 8 تحاليل إيجابية، من بينها 6 حالات إصابة جديدة.

وبذلك يصبح العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس، بعد التثبت من المعطيات وتحيينها، 1093 حالة مؤكدة، موزعة على 995 حالة شفاء و49 حالة وفاة، علما أنه لم يتم تسجيل حالات وفاة جديدة، في حين ما تزال 49 حالة حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة، وفق المصدر ذاته.

وكانت تونس قد أعلنت أمس عن عدم تسجيل أي حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، لليوم الثامن على التوالي، مع عدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن تونس شرعت منذ الرابع من يونيو الجاري في المرحلة الثالثة من الخطة الوطنية للحجر الصحي الموجه، والتي ستتواصل إلى غاية 14 من الشهر نفسه.

وبهذه المرحلة سيتم استكمال خطة الحجر الصحي الذي تم الإعلان عنه في البلاد منذ 22 مارس الماضي من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع