توقيف 3 شبان لتورطهم في حيازة أقراص الإكستازي والإتجار فيها بسلا

الأولى كتب في 19 يونيو، 2020 - 08:40 تابعوا عبر على Aabbir
بحث
عبّر

عبّر-بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن تابريكت بطانة بمدينة سلا، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في الحيازة والاتجار في أقراص الإكستازي المخدرة، وذلك في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف اثنين من المشتبه فيهم، تم بحي بطانة بمدينة سلا وبحوزتهما 72 قرصا إكستازيا مخدرا معدة للترويج، قبل أن تقود التحريات والأبحاث المنجزة لتوقيف مزودهم الرئيسي بهذه المؤثرات العقلية بمنطقة العيايدة بنفس المدينة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة بوكالة لكراء السيارات في ملكية المزود الرئيسي قد مكنت من حجز 3500 قرصا إضافيا من مخدر الإكستازي، فضلا عن حجز سيارتين تستعملان لتسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية، وتوقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع