توقيف لاعب مغربي في اسبانيا ضمن شبكة لتهريب السيارات الفاخرة المسروقة الى المغرب

الأولى كتب في 22 نوفمبر، 2022 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
لاعب مغربي
عبّر

تمكن الحرس المدني الاسباني من تفكيك منظمة إجرامية متخصصة في تهريب السيارات الفارهة المسروقة في مختلف الدول الاوروبية، بمنطقة الكانتي.

وأفادت مصادر محلية أن العملية مكنت من استعادة سارتين فاخرتين، سرقتا في ايطاليا وبولندا، كما يجري التحقيق من مصير ثلاث سيارات اخرى.

واسفرت العملية عن اعتقال ثلاثة رجال وثلاث نساء تتراوح اعمارهم بين 21 و 35 سنة، في بلدية “موتكساميل”، من بينهم لاعب كرة قدم مغربي يبلغ من العمر 30 عاما.

كشف التحقيق الذي أجراه الحرس المدني عن أن اثنين من المشتبه فيهم يعيشان في فيلا فاخرة في منطقة حضرية في “موتكساميل” ، حيث كان لديهم أيضًا منزلًا آخر يستخدمانه حصريًا للقيام بنشاطهم الاجرامي، تم تأجيره مقابل 2500 يورو شهريًا. فيما كان عضو آخر في المجموعة يعيش في منطة “إيجويز” في منزل يستاجره مقابل 2000 يورو شهريًا.

وبحسب الحرس المدني ، كان جميع أفرادها يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع، حيث كانوا يقودون سيارات فاخرة ويغيرونها بشكل مستمر، ويرتدون ملابس راقية ، ساعات ومجوهرات باهظة الثمن، رغم انهم لا يمارسون اي عمل مؤدى عنه.

ويتزعم هذه المنظمة مغربي يبلغ من العمر 35 عامًا والذي كان مسؤولاً عن شراء وبيع السيارات وهو يعلم أنها مسروقة، حيث يقوم بتزوير وثائقها في اسبانيا، قبل تهريبها لبيعها في المغرب.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع