توقيف عصابة من 5 أشخاص ينشطون في التهريب الدولي للمخدرات وللعملة الصعبة

حوادث كتب في 17 فبراير، 2021 - 15:45 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف عصابة
عبّر

عبّــر ـ الناظور

 

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية بني انصار التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بالناظور مدعومة بعناصر فرقة محاربة العصابات التابعة لولاية امن وجدة مساء أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء 16 و17 فبراير الجاري، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات وتهريب العملة الصعبة الاورو.

 

وقد جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم على مستوى الشريط الساحلي بمدينة بني أنصار، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة، وهما في حالة تلبس بحيازة كمية من مخدر الشيرا، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزليهما بضواحي منطقة “فرخانة” عن حجز 50 كيلوغراما من نفس المخدر ودراجتين ناريتين ومبلغ مالي بالعملة الأجنبية قدره 27450 أورو.

 

كما مكنت إجراءات البحث من توقيف ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذه الأفعال الإجرامية، أحدهم حاول عرقلة إجراءات الضبط والتفتيش، بينما أوضحت عملية التنقيط أن المشتبه فيهما الآخرين يشكلان موضوع بحث على الصعيد الوطني في عدة قضايا مرتبطة بالاتجار الدولي للمخدرات.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع