مراكش..توقيف عصابة أفارقة متخصصة في قرصنة البطائق البنكية

الأولى كتب في 21 يناير، 2020 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
مراكش..توقيف عصابة أفارقة متخصصة في قرصنة البطائق البنكية
عبّر

عبّر

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على النيابة العامة المختصة، أول أمس الأحد، ثلاثة مواطنين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، تتراوح أعمارهم ما بين 29 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.

 

 

وحسب  ما أفاد به بلاغ  للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد تم إيقاف المشتبه فيهم، المقيمين بالمغرب بصفة غير شرعية، داخل منزل معد للكراء بمدينة مراكش، وذلك على خلفية شكاية توصلت بها مصالح الشرطة القضائية من لدن مواطن أجنبي ينحدر من دول إفريقيا جنوب الصحراء في شأن تعرضه للنصب والاحتيال من طرف المشتكى بهم الموقوفين.

 

 

وذكر المصدر أن عملية التفتيش المنجزة داخل المسكن، أسفرت عن حجز حاسوب محمول وجهاز معلوماتي لقرصنة البطائق البنكية، علاوة على هاتف محمول أثبتت الخبرة التقنية أنه يتوفر على تطبيق يستخدم في قرصنة بطاقات الائتمان البنكي.

 

 

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن يتم تقديمهم أمام النيابة العامة مباشرة بعد انتهاء إجراءات البحث التمهيدي في القضية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع