توقيف ثلاثة أشخاص ضمنهم فتاة قاصر بسلا بسبب القتل

الأولى كتب في 13 يناير، 2021 - 13:31 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف ثلاثة أشخاص ضمنهم فتاة قاصر بسلا بسبب القتل
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، ثلاثة أشخاص، من بينهم اثنان من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة وفتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سلا قد باشرت مساء يوم الأحد المنصرم إجراءات معاينة جثة ضحية عثر عليها وهي تحمل آثارا للعنف بالشارع العام بحي سيدي موسى، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن الضحية كان يتواجد رفقة المشتبه فيهم بداخل غرفة بمنزله بالحي المذكور، حيث دخل في نزاع مع اثنين منهم، الأمر الذي تطور إلى إقدام أحدهم على تعريضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، وذلك قبل أن يتسبب في سقوطه من نافذة المسكن وتوافيه المنية بعين المكان.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالفتاة القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع