توقيف العصابة الإجرامية المروجة للمشروب الكحولي المسموم بالدار البيضاء ورأس الماء

الأولى كتب في 22 أغسطس، 2021 - 15:42 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف
عبّــر

مراد هربال ـ عبّــر

تمكنت عناصر الأمن من فك لغز الشبكة الاجرامية المتخصثة في صناعة وبيع المشروب الكحولي المسموم، وتم اعتقال شخصين يعتبران المتهمين الرئيسيين، الأول من قبيلة رأس الماء التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الناظور ،والآخر من مدينة الدار البيضاء.

وفي إطار تفاعل مختلف المصالح الامنية التابعة للمنطقة أمن الناظور ،تجندت مختلف الفعاليات الأمنية من مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية تحت الإشراف الفعلي للعميد المركزي و رئيس الشرطة القظائية وبتعليمات صارمة من رئيس المنطقة الأمنية بالناظور وبتنسيق مباشر مع مختلف المتدخلين والسلطات المحلية بعمالة الإقليم.

تم القيام بعمليات أمنية مختلفة ومكثفة بمختلف أحياء الاقليم ،مكنت من إيقاف العديد من المروجين و حجز ما يقارب ألف قنينة من هذه السموم و بعد توسيع دائيرة البحث تمكنت المصالح الامنية من وضع اليد على المدبر و المصنع للهذه السموم وذالك على مستوى إحدى الدواوير التابعة لنفوذ الدرك الملكي برأس الماء.

وأسفرت العمليات الامنية الى حجز ما يقارب 40 ألف قنينة معدة لترويج و الاستهلاك وتم حجز مطبوعات ورقية وكانت معدة لهذ الغرض.

هذا وكشفت الابحاث والتحريات من توقيف المشارك الثاني في العملية الاجرامية التي فتكت  بأرواح العديد من الشباب من مدن وأقاليم مختلفة .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع