توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء

حوادث كتب في 12 ديسمبر، 2019 - 23:23 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف استاذ
عبّر

اعتقلت الشرطة القضائية للدار البيضاء، أمس الأربعاء، أستاذا لمادة الفلسفة متلبسا بمحاولة اغتصاب تلميذة تدرس لديه وتتابع تعليمها لمستوى البكالوريا.

 

وحسب مصادر متطابقة فإن عناصر الشرطة القضائية داهمت شقة الأستاذ، وأوقفته بعد أن شرع في الإعداد لمضاجعة تلميذته.

 

 

وكان الأستاذ قد اعتاد التحرش بالتلميذة رغم رفضها مسايرة رغباته، مما دفع به الى منحها نقطة ضعيفة في فرض بالقسم، ليفاتحها من بعد بإمكانية منحها نقطة جيدة إن لبت رغبته الجنسبة.

 

 

وأمام الموقف اضطرت الفتاة التي لم تكمل بعد 18 سنة مفاتحة والدتها في الموضوع ورفضها متابعة دراستها، بالقسم الذي يدرس فيه الاستاذ، إلا أن الأم كان لها رأي آخر بعد أن قررت مرافقة ابنتها إلى الشرطة القضائية وإخبارهم بتفاصيل التحرش الجنسي الذي تعرضت له ابنتها من طرف الإطار التربوي.

 

 

واستمعت مصالح الأمن للقاصر بحضور والدتها في شأن شكايتها حول التغرير بقاصر والتحرش الجنسي ومحاولة هتك العرض.

 

 

ليتم إخبار الوكيل العام الذي أمر بإيقاف المتهم في حالة تلبس، سيما أن الضحية أوضحت لعناصر الأمن أن الأستاذ ضرب معها موعدا للقاء خارج الثانوية لمرافقته إلى شقته.

 

 

وتسلسلت الوقائع والإجراءات بعد الاستماع للقاصر التي صرحت أن أستاذها في مادة الفلسفة يبتزها عن طريق النقط لربط علاقة غرامية معه، و سبق له أن هتك عرضها بتمرير يده على مناطق حساسة، وأنه أعطاها موعدا للقائه خارج المؤسسة.

 

 

و قامت فرقة الشرطة القضائية، يوم أمس الأربعاء 11 دجنبر الجاري، بمعاينة المعني وهو يلتقي بالتلميذة ويحملها على متن سيارة ويدعوها للدخول إلى شقته، حيث تم إيقافه بداخلها، وحجز ورقة الامتحان التي كان يبتزها بواسطتها، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية.

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع