توقعات ليلى عبد اللطيف بنصر فلسطيني عام 2024 يرعب إسرائيل

فسحة كتب في 25 ديسمبر، 2023 - 22:22 تابعوا عبر على Aabbir
توقعات ليلى عبد اللطيف
عبّر

كل يوم ينتظر المتابعين جديد توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بشأن الدول العربية والعالم أجمع ويتفاجأ الجميع بتحقق جزء مما قالته في حلقاتها التي تبثها عبر قناتها على منصة يوتيوب.

وبالعودة شيئا ما الى الوراء، في بداية عام 2023 نشرت ليلى عبد اللطيف توقعاتها بشأن الدول العربية وباقي دول العالم في العام الجديد وقد جاء ذكر فلسطين في الجزء الثالث من الحلقة والمتاحة عبر القناة الرسمية لها.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن فلسطين

قالت خبيرة الأبراج، إنه سيكون هناك وفد فلسطيني بارز في قطر بسبب أحداث مقبلة بارزة ومهمة وخلال تلك الزيارة سنسمع أن فلسطين تشكر قطر والسعودية وستكون مصر حاضرة في أجواء هذا الحډث المهم المتوقع حدوثه خلال هذا العام.

سيكون هناك خلال المرحلة المقبلة مصالحات فلسطينية فلسطينية مما يساعد على توحيد الصف الفلسطيني وولادة عهد جديد پعيدا عن الخصام والانقسام الداخلي بين أكثر الأطراف الفلسطينية البارزة والفاعلة.

وعلما أنها تنبأت بحرب کبری یشنها حزب الله على إسرائيل في نهاية 2023، فالجميع ينتظر المستجد. خاصة مع الخرجات الاعلامية الصامطة لزعيم الحزب الشيعي، حسن نصر الله.

المفاجأة في كل هذا، عندما توقعت العرافة اللبنانية، فوز فلسطيني في الحرب الدائرة في غزة، مما خلق نوع من الرعب في دولة إسرائيل، التي تصدق مثل هاته التنبؤات، خاصة بعد الكشف عن الخسائر الفادحة التي تكبدتها في غزة، وبإعتراف مسؤولي الدولة وعلى راسه رئيس الوزراء نتنياهو، ووزير الدفاع.

توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف لها تاريخ طويل من التوقعات الدقيقة. وقد سبق وأن توقعت الأحداث الجارية في فلسطين بدقة. وبناءً على سجلها الناجح، فإن توقعها بحرب كبرى في نهاية عام 2023 يجعلها تستحق الاهتمام والنظر بجدية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع