توقعات ليلى عبد اللطيف بداية من 1 رمضان ترعب العرب

فسحة كتب في 8 مارس، 2024 - 22:52 تابعوا عبر على Aabbir
ليلى عبد اللطيف
عبّر

ليلى عبد اللطيف، العرافة اللبنانية و خبيرة الأبراج الشهيرة في الوطن العربي، ما زالت تثير الجدل، بتنبؤاتها و توقعاتها اليت طلقها بشكل منتظم للفترة المقبلة، حيث قامت بتحذير من عدة أحداث متوقعة مع بداية شهر رمضان الكريم، الذي يتزامن مع شهر مارس المقبل نشرت بعض الفيديوهات الخاصة بها على قناتها بمنصة “يوتيوب“.

توقعات ليلى عبد اللطيف قبل شهر رمضان

خلال تصريحاتها التلفزيونية، أطلقت ثلاث توقعات تتعلق بشهر رمضان المبارك، حيث أكدت أن الوطن العربي سيشهد نهاية لموجة الحــروب والخراب، وسيشهد القضاء على شبح الفتنة والقتال.

العرافة تحذر من تقلبات جوية مرعبة

ليلى عبد اللطيف أكدت أيضًا أن عددًا من الدول ستشهد موجة حرارة شديدة، مما سيدفع الناس إلى البقاء في منازلهم. وصفت الحالة بأن الشوارع ستكون شبه خالية في بعض الدول بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

تنبؤات خطيرة لأشهر عرافة في العالم

العالم سيشهد تحديات كبيرة في مواجهة الأمراض والأوبئة التي تجتاحه ، بهذه الكلمات أعلنت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها بشأن انتشار الأوبئة في جميع أنحاء العالم. يأتي هذا في ظل تحذيرات منظمة الصحة العالمية حول المرض المعروف بـ مرض X الذي وُصِفَ بأنه سيكون أكثر فتكًا من الفيرس الخطير .

توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت

بإعتبارها أحد أشهر خبراء الأبراج في الوطن العربي، قد اكتسبت شهرة بسبب دقة توقعاتها، بما في ذلك توقع انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي في بداية عام 2024، حيث تحقق هذا التوقع بعد أيام من بداية العام.

وكانت أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت بالفعل تضمنت زلزالًا مدمرًا ضرب اليابان في ساعات البداية الأولى من العام الجديد، وكذلك خسائر الملياردير إيلون ماسك في منصة X التي قدرت بمليارات الدولارات. وتضمنت توقعاتها أيضًا ابتكار علاج جديد للسرطان واستمرار الحرب في اليمن.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع