توقعات الأبراج لهذا الأسبوع .. تعرف عليها

فسحة كتب في 24 ديسمبر، 2023 - 19:22 تابعوا عبر على Aabbir
توقعات الأبراج
عبّر

كشفت احدث توقعات الخبراء الفلكيين بشأن حظوظ الأبراج لهذا الأسبوع، عن أنباء سارة من جانب، وعن تحذيرات و اخبار ربما مزعجة وجب الانباه لها.
حيث كشفت أحدث توقعات الأبراج، عما يلي :

برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بالطيبة وحسن الخلق، كما يعرف بامتلاكه شخصية اجتماعية مرحة، لذلك فهو محبوب من الجميع، ويعرف عنه الذكاء، وهو مزاجي تتغير حالته المزاجية بين الحين والآخر.

لا تعطي أكثر مما تأخذ ولا تكلف نفسك بمهام فوق طاقتك، واطلب إعادة التعيين إلى شىء يناسب مواهبك بشكل أفضل، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني.

تستمتع بثمار عملك اليوم وتجني أرباحا طالما انتظرتها منذ فترة.

ابتعد عن الإهمال والسخرية من الطرف الآخر؛ إذ أن تلك الصفتين من شأنهما أن يؤديا إلى انهيار العلاقات.

اهتم بصحة جهازك الهضمي، وحافظ على تناول الوجبات الصحية، وابتعد عن الأكلات المليئة بالدهون التي تضر مناعتك.

برج العقرب

اهتمامك بأدق التفاصيل في عملك وبحثك الدائم عن الأفكار المميزة والمبتكرة، جعلك في المقدمة دائماً حتى أصبحت مثل أعلى لمن حولك.

حرصك على قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك وإنصاتك الدائم له، جعل حياتكما سعيدة وهادئة وخالية من المشاكل.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى وحرصك على اتباع نظام غذائى صحى، ساعدك بالحفاظ على صحتك وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

وعليه ووفق توقعات الأبراج يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر في ممارسته للتمارين الرياضية، ويهتم بأدق التفاصيل في عمله كما هو معتاد طوال الوقت.

برج الميزان

لا تفكر كثيراً في أمور تجعلك متشتت طوال الوقت، وتفقد تركيزك في عملك، وحاول أن تصفى ذهنك وتركز أكثر في إنجاز المهام المطلوبة منك.

لا تنتقد الحبيب طوال الوقت على أفعاله، وبدلاً من ذلك حاول أن تفهمه جيداً وتستوعبه حتى تقوى علاقتك به الفترة المقبلة.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظام غذائى صحى مناسب لك، وإياك والإفراط في تناول الدهون حتى لا تصاب بالسمنة مرة أخرى.

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يتوقف عن توجيه النقد اللاذع للحبيب ويعمل على تحسين علاقته به.

برج الدلو

حاول مرة أخرى وأبتكر أفكار جديدة ومختلفة في عملك ولا تكرر نفس أفكارك القديمة حتى تنجح وتتفوق وتحقق ما كنت تحلم به طوال الوقت.

تعاون مع شريك حياتك في كل شيء ولا تتجاهله حتى يشعر باهتمامك وتقديرك له، كما عليك أن تحسن علاقتك به مع مرور الوقت.

حافظ على صحتك واتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحته ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الحوت

اهتم بأدق التفاصيل في عملك ولا تهملها حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء، كما عليك إبتكار أفكار مميزة في مجالك المهنى.

افتح صفحة جديدة مع عائلة شريك حياتك، واحرص على التودد لهم طوال الوقت، وإياك وأن تثير المشاكل معهم مرة أخرى.

حافظ على صحتك ولا تستسلم للكسل والخمول ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك وتصل لجسم رشيق.

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يفتح صفحة جديدة مع عائلة شريك حياته ويتودد لهم حتى يعيش حياة هادئة.

برج القوس

انتقل إلى التكنولوجيا للحصول على فرص جديدة. قد تكون الوظيفة أو المشروع المثالي على بعد نقرة واحدة فقط يمكن أن تلعب الموارد عبر الإنترنت دورًا محوريًا في ربطك بالفرصة التي كنت تبحث عنها.

وفق توقعات خبراج الأبراج تمر حياتك العاطفية بمرحلة سحرية تجد أنت وشريكك اتصالًا عميقًا ومشاركة الأوهام والفهم البديهي هذا الشعور العميق بالوحدة هو شيء يجب الاعتزاز به والاحتفال به في علاقتك.

استمع إلى جسدك وصوتك الداخلي للحصول على إرشادات حول الحفاظ على التوازن واستمع إلى جسمك حين يطالبك بالحصول على الراحة.

حافظ على التوازن بين التعاطف وحماية صحتك العاطفية لا تدع مشاعر الآخرين تؤثر بشكل غير ملائم على مشاعرك.

برج الجدي

أفكارك تصل إلى الهدف فتأكد من توثيق أفكارك وخططك، عقلك هو كنز من المفاهيم المبتكرة. لا تدع هذه الأفكار القيمة تفلت من يديك واحتضن ثروتك الفكرية وعبّر عن أفكارك بثقة.

تأخذ حياتك العاطفية طابعًا غامضًا، مع التركيز على الروابط الروحية العميقة على الروابط الجسدية في المواعيد، انخرط في محادثات هادفة، لأن هذه ستكون جوهر تجاربك الرومانسية، مما يجعلها لا تنسى حقًا وذات أهمية.

استغل الطاقة الكونية القوية الحالية لتعزيز صحتك سيساعدك هذا التأثير على الحفاظ على تركيزك وتحفيزك، ويحميك من الانحرافات. استغل هذا الوقت لتحديد أهداف اللياقة البدنية ومتابعتها، وبناء قوتك الطبيعية وقدرتك على التحمل.

احتضن الأصالة في عواطفك إن التعبير عن نفسك بشكل كامل وصريح لن يحررك فحسب، بل سيكسبك أيضًا احترام الآخرين وتفهمهم.

برج الحمل

لقد حان الوقت للتحرر من منطقة الراحة الخاصة بك في العمل، تبني الأفكار والتقنيات الجديدة. هذه التغييرات ليست مجرد تطورات؛ إنها أدوات أساسية يمكنها دفع حياتك المهنية إلى الأمام وتبقيك قادرًا على المنافسة والملاءمة.

نجوم اليوم يشجعونك على الانغماس في الأوهام، لكنهم يذكرونك بالبقاء على أرض الواقع، وخاصة في الحب قم بتوصيل رغباتك بوضوح بدلاً من توقع تلبية الآخرين للتوقعات غير المعلنة المحادثات الصادقة يمكن أن تقوي علاقاتك.

استمع إلى احتياجات جسمك دون المبالغة في التحليل إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النوم، اعتبره علامة على النمو، سواء كان جسديًا أو عاطفيًا. رفاهيتك هي رسالة مباشرة من جسدك، احترمها دون إصدار أحكام.

حظك اليوم قد تجده في تقبل التغيير، خاصة في التطوير المهني والشخصي. التجارب الجديدة يمكن أن تجلب فوائد غير متوقعة.

برج الأسد

لا تصاب بخيبة أمل لأن جهودك ذهبت سدى وتحتاج إلى إعادة العمل. ربما لم تكن المدخلات التي قدمتها ناجحة في حل المشكلات الملحة ولكنها أعطتك رؤية أفضل للتفاصيل الأكثر تعقيدًا. استمتع بيومك حيث ستستفيد ماليًا من استثماراتك السابقة.

وحسب توقعات الأبراج، يبدو أن الاتصال بتوأم روحك يتلاشى بسبب ضغوط العمل. ولكن يمكنك أن تكافح جيدًا للحفاظ على علاقات ذات معنى. إذا كنت جادًا بشأن هذا الشخص، فيجب عليك أن تسعى جاهدا للاحتفاظ بالسحر المفقود أو السيطرة على إغراءاتك. سيكون هذا مجهودًا غير ضروري ومضيعًا لشخص لا يهمك كثيرًا.

لقد قمت ببناء النظام الغذائي الخاص بك بشق الأنفس. لا تدع أي تحويل مؤقت يدمر كل عملك الجيد. قد يحثك صديق أو زميل في العمل على الإفراط في الانغماس في الطعام، لكن ضع في اعتبارك ما ستشعر به في الصباح. سيتم تقديم عدد من الإغراءات لك اليوم. إذا استسلمت، فسيكون ذلك مضيعة لطاقة قيمة.

عليك أن تستعيد السيطرة على حياتك. لقد حان الوقت للتوقف عن القلق بشأن ما يفكر فيه الآخرون ويقولونه. بدلاً من ذلك، هناك حاجة إلى فترة من التحليل الذاتي حتى تتمكن من فهم احتياجاتك ورغباتك بشكل أفضل والتوصل إلى نتيجة موضوعية. ومع ذلك، احرص على ألا يؤذي قرارك شخصًا يعتمد عليك عاطفيًا.

برج السرطان

من المحتمل أن تنشأ الآن تعقيدات في علاقاتك الرومانسية. يجب أن تحافظ على قبضتك على أعصابك، لأن الغضب أو الانزعاج لن يؤدي إلى أي نتائج مثمرة. تحتاج أيضًا إلى التعرف على الحب والمودة التي تشعر بها تجاه شريك حياتك الذي أصبح مدفونًا تحت جبل من التوتر. أصبح الحفاظ على توازن دقيق بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه شريك حياتك أمرًا مهمًا للغاية الآن.

أنت مشحون عاطفيا أكثر من أي وقت مضى! يجب أن تغتنم هذه الفرصة للتعبير عن حبك واهتمامك بكل شخص تقابله. ولكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك، يجب عليك التأمل وتوجيه إمكاناتك. ومع ذلك، يمكنك أيضًا اختيار استنفاد هذه الطاقة إذا كنت في حالة مزاجية لممارسة الرياضة بشكل زائد.

لديك ثقة كبيرة في نفسك، ولكن لا ينبغي أن تكون مفرطًا في الثقة أو مسيطرًا. قد تؤدي محاولة فرض وجهات نظرك الخاصة على الآخرين إلى نتائج عكسية اليوم. لا يكفي أن تكون على حق. تحتاج أيضًا إلى التصرف بطريقة دون الإساءة إلى الآخرين.

كانت هذه توقعات الأبراج لهذا الأسبوع ..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع