توفت قبل ساعات من زفافها.. عروس تبكي الملاييين

منوعات كتب في 5 سبتمبر، 2020 - 13:48 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر – مواقع

 

توفيت عروس مصرية جراء تعرضها لأزمة قلبية قبل ساعات من زفافها إلى عروسها، ليتحول حفل زفافها إلى مأتم، مخلفًا أجواء من الصدمة في أوساط عائلتها وأصدقائها، امتدت إلى منصات التواصل الاجتماعي التي اكتست بالحزن على رحيلها.

كانت أسرة العروس إسراء محمد (21 عامًا) من محافظة القليوبية (المتاخمة للقاهرة) تفاجأت بوفاتها صباح يوم “الحنة” (الثلاثاء)، بعد تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، فور استيقاظها من النوم لتفيض روحها إلى بارئها قبل ساعات من حفل الزفاف.
ونقلت الفتاة إلى مستشفى بنها الجامعي في محاولة لإسعافها، لكنها توفيت نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة.

وأصيب العريس، أحمد محمد غالي بحالة من الصدمة لوفاة عروسه المفاجئة. ونعاها بتعليق مقتضب عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، قائلاً: “عروستي في الجنة”.

وكانت العروس كتبت قبل ساعات فقط منشورًا تدعو فيه “كل أهل البلد” إلى حضور حفل زفافها، حيث كتبت: “الدعوة عامة للبلد كلها حنتى بكره بعد صلاة العشاء في منزل رمضان عطية رزق، والفرح يوم الأربعاء في قاعة أوبن إير في الرملة عند بنزينة الرملة وعقبال عندكم بقى”.

وقال رمضان عطية خال العروس، إنها كانت تستعد لحفل زفافها الذي كان من المقرر يوم الأربعاء، إلا أنها عند قيام أسرتها بإيقاظها صباح أمس، شكت من أنها تشعر بألم بالجهة اليسرى من الصدر تجاه القلب، فناولها شقيقها كوبًا من الماء بعد أن جلست على سريرها، وخرج ليعود لها بعد دقائق ليجدها فاقدة للوعي.

وأضاف، أن شقيقها حاول إيقاظها أكثر من مرة إلا أن محاولاته باءت بالفشل، قبل نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي، حيث فارقت الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع