توضيحات الكاف بعد “الحملة الشرسة” التي رافقت ملف “كان 2019”

الأولى كتب في 21 ديسمبر، 2018 - 18:21 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 21 دجنبر،بيانا توضيحيا على موقعه الرسمي، يرد فيه على الحملة الشرسة التي تعرض لها عقب قرارته الأخيرة المتعلقة بتنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

 

وذكر الكاف برئاسة أحمد أحمد، “تعرض على مدار الأسابيع الماضية لحملة شرسة من خلال معلومات مغلوطة ومضللة، الهدف منها التشهير بالهيئة التي تدير كرة القدم في إفريقيا”، موضحا أن جميع القرارات التي تم اتخاذها في الفترة الماضية “جاءت مطابقة للقوانين واللوائح الجاري بها العمل”.

 

وسجل البيان في هذا الصدد أن قرار سحب تنظيم نسخة 2019 من الكأس القارية من الكاميرون جاء بعد مناقشة التقارير الواردة من لجان التفتيش.

 

وأكد “الكاف” ، أن الرئيس الكاميروني، أرسل خطابا رسميا، أعلن من خلاله الموافقة على استضافة بلاده بطولة كأس الأمم الافريقية 2021، بعدما تقرر سحب تنظيم نسخة 2019 منها.

 

وقررت الكاف سحب تنظيم كأس إفريقيا 2019 في 30 نونبر الماضي من الكاميرون، على خلفية التأخر فى إنجاز أعمال البنية التحتية ومنشآت الملاعب، إضافة إلى الوضع الأمني المضطرب في بعض أرجائها. وعقب هذا القرار تقدمت كل من مصر وجنوب افريقيا بطلب استضافة الكأس.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع