تورّط زوجة في الخيانة بأزيلال

حوادث كتب في 9 سبتمبر، 2020 - 23:58 تابعوا عبر على Aabbir
اعتقال
عبّر

عبّر ـ صحف

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بأزيلال، نهاية الأسبوع الماضي، زوجة أما لأطفال، متلبسة بالخيانة الزوجية مع عشيقها داخل مسكن بحي الزاوية.

وتدخلت عناصر الشرطة القضائية التي قامت بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما، في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة، بعد ورود معلومات عن الزوجة التي التقت بعشيقها الذي رافقها إلى منزل بأحد الأحياء الآهلة بالسكان.

وبمجرد ولوج العشيقين إلى البيت الذي كان موضوع مراقبة عيون سكان الحي، تحركت الهواتف لإعطاء الأمر بمحاصرة المسكن وإيقاف العشيقين اللذين اختليا للبحث عن المتعة المحرمة. ولم تكن الزوجة، تدرك أنها تحت المراقبة، وتحينت الفرصة للخروج من منزلها بعد أن علمت أن معيلها غادر البيت، وأسرعت لتلبية نداء قلبها غير عابئة بميثاق الزواج، ولا بواجبات أبنائها الذين ينتظرون منها أن تكون القدوة التي ينبغي الاحتذاء بها.

وسرى خبر اعتقالها بين أفراد أسرتها الذين سارعوا إلى استعطاف زوجها للتنازل عن شكايته وحماية أبنائه من الضياع لبعدهم عن والدتهم، وسرعان ما رق قلب الزوج الذي بادر إلى مسامحة شريكة حياته، والتنازل عن جميع حقوقه في متابعتها، وتم إخلاء سبيلها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع