توجيه من العثماني الى اعضاء حزبه بعدم الرد او التعليق على تجميد بنكيران لعضويته بالحزب

الأولى كتب في 11 مارس، 2021 - 22:44 تابعوا عبر على Aabbir
البيجيدي
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

دعا سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية كافة أعضاء حزبه إلى عدم التعليق على تجميد عبد الإله بنكيران، عضويته داخل التنظيم الحزبي وكذا قطع علاقاته مع إخوانه “البيجيديين”.

وقال بيان للحزب:” على إثر إعلان الأستاذ عبد الإله بن كيران عن تجميد عضويته في الحزب وقطع اتصالاته بعدد من الإخوة، فإن الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني يدعو أعضاء الحزب إلى عدم التعليق على الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم تقديم أي تصريح حوله”.

وأضاف ذات التوجيه “يؤكد أن الأمانة العامة ستتدارس هذا الموضوع لتتخذ المبادرات المناسبة وبالشكل المناسب الذي يساهم في استيعاب النقاش، ويعزز سبل التفهم والتفاهم، سعيا لتوجيه جهود الحزب لما فيه مصلحة الوطن ومصلحة الحزب”.

وأعلن رئيس الحكومة السابق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سابقا؛ عبد الاله بنكيران، تجميد عضويته بحزب العدالة والتنمية القائد للتحالف الحكومي، بسبب مصادقة المجلس الحكومي على مشروع قانون يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي (الكيف) في المغرب.

كما قرر بنكيران قطع علاقاته الشخصية مع مجموعة من قيادات حزب العدالة والتنمية، في مقدمتهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ووزير حقوق الانسان المصطفى الرميد، إلى جانب وزير التشغيل والادماج المهني محمد أمكراز، وعزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة، والوزير السابق لحسن الداودي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع