تهنئة بانون للاعبي الوداد باللقب القاري تشعل سعار الجماهير الأهلاوية

الأولى كتب في 1 يونيو، 2022 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
بانون
عبّر ـ ولد بن موح

شنت الجماهير الأهلاوية والإعلام المصري حملة شرسة على مدافع نادي الأهلي، الدولي المغربي بدر بانون، عقب خسارة نادي القرن لنهائي دوري أبطال إفريقيا من طرف الوداد الرياضي المغربي.

وجاء هجوم الجماهير الأهلاوية والإعلام المصري على بانون بسبب توجهه إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالوداد المغربي من أجل تهنئة لاعبي القلعة الحمراء بالتتويج القاري.

واعتبر الجانب المصري أن تهنئة بانون لخصم الأهلي داخل غرفة الملابس، استفزازا للنادي وجماهيره، خصوصا وأنها جد غاضبة ولم تهضم خسارة اللقب الإفريقي.
وصبت الجماهير الأهلاوي جام غضبها على بانون، متهمة إياه بعدم احترام مشاعرها، حيث انهالت التعليقات على صورته داخل مستودع ملابس الوداد.


وفي هذا السياق، علق أحد أنصار الأهلي غاضبا:” لاعب غير أمين عتيشيرت الأهلي، يجب عليك احترام مشاعر جماهيرك خاصة بعد خسارة اللقب بالفساد والظلم، بانون عليك أن تعلم، إننا نحن جمهور الأهلي قادرين نطلعك السما وقادرين ننزلك الأرض ونخليك تعتزل كمان… ما عندناش أغلى من الأهلي”.

وعلق آخر مستنكرا:”الولد ده لا انتماء له للأهلي هو جاي ياخد كم مليون ويمشىي”.

وبالمقابل، انبرى مغاربة للدفاع عن بانون، معتبرين تصرفه بالطبيعي كونه يرتبط بعلاقة صداقة مع لاعبي الوداد ويعرفهم جيدا بحكم مجاورته لهم في المنتخب المحلي.
وردا على الجماهير الأهلاوية، علق أحد النشطاء المغاربة يقول:”هادو مراض فاش ربحو سطيف وجا عندهم مدرب ولعابة ديال سطيف باركو ليهوم قالو روح رياضية، ودابا مدورين الحبس لبانون والأفضل يفسخ العقد معاهم”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي نصب نفسه عريسا لإفريقيا بعد تتويجه باللقب القاري الأغلى على حساب الأهلي المصري، وهو اللقب الثاني الذي تحصده القلعة الحمراء على حساب نادي القرن، ما اجج غضب الجماهير الأهلاوية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع