تهريب البيدوفيل الكويتي بعد إطلاق سراحه بكفالة يثير سخط شعبي

الأولى كتب في 12 فبراير، 2020 - 07:00 تابعوا عبر على Aabbir
تهريب بيدوفيل مراكش
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

أثار خبر تهريب البيدوفيل عبد الرحمان محمد سمران العازمي، المتهم الكويتي الجنسية في قضية اغتصاب قاصر واستغلالها جنسيا وتصويرها في مدينة مراكش،سخطا شعبيا بمدينة مراكش.

 

 

وقد غاب الكتهم عن جلسة محاكمته الثلاثاء 11 فبراير رغم قرار منعه من مغادرة التراب الوطني، بعد الحكم القضائي المخفف في حقه والمهين لكرامة المغاربة والمغربيات .

 

هذا وكانت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان قد استنكرت إطلاق سراح مواطن كويتي متهم باغتصاب قاصر تبلغ من العمر 14 سنة والتغرير بها وهتك عرضها بالعنف، رغم اعترافاته التلقائية بممارسة الجنس من الدبر على القاصر.

 

وكشف بلاغ استنكاري صادر عن الهيئة المذكورة على أن محكمة الاستئناف بمدينة مراكش أقدمت يوم الثلاثاء 28 يناير 2020 بتمتيع مواطن كويتي (عبد الرحمن.م.س) المعتقل بسجن لوداية، منذ 05 دجنبر 2019 بالسراح بعد تقديمه كفالة مالية تقدر بثلاثة ملايين سنتيم.

ويشار إلى أن هذا الحكم القضائي قد خلف صدمة واستياء عارم من طرف الرأي العام المغربي الذي حمل المسؤولية لكل من رئيس النيابة العامة امحمد عبد النبوي، والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، مصطفى فارس، بصفتها المسؤلين المباشرين عن هذه الفضيحة القضائية بامتياز والتي تضرب بعمق عدالة المغرب وتسيئ إلى صورة المرأة المغربية بالخصوص مكرسة مجموعة من النعوت القدحية الرائجة في دول خليجية عدة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع