تنغير..ايقاف عشريني اقتحم منزل أرملة واعتدى عليها جنسيا

الأولى كتب في 18 ديسمبر، 2020 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّـــر – صحف

 

 

ذكرت يومية “الصباح” في عدد اليوم الجمعة، أن شابا عشرينيا بمدينة تنغير أقدم على اقتحام منزل أرملة خمسينية تعيش لوحدها، حيث أوهمها بأنه يحمل رسالة لها من ابنتها، إذ بمجرد أن فتحت له الباب طرحها أرضا وأغلق عليه باب المنزل ليشرع في ممارسة شدوده عليها.

 

وأضاف ذات المصدر، أن الجاني لم يتقبل محاولة الضحية مقاومته، إذ ترجم غضبه بتعريضها للضرب والجرح، مستغلا انفراده بها وضعف بنيتها الجسدية إلى أن فقدت وعيها، وبعد أن أحكم قبضته عليها لم يتردد في الاستجابة لشهوته الحيوانية في حق امرأة في عمر والدته، ونزع ملابسها بالكامل، ليمارس الجنس عليها بطرق شاذة إلى أن قضى وطره منها.

 

واوردت ذات اليومية، نقلا عن مصادر متطابقة ومن خلال التحقيقات الأولية، كشفت خطورة الأفعال الإجرامية التي ارتكبها العشريني الموقوف، فإضافة إلى الاغتصاب باستعمال العنف، وتعريض حياة الضحية لخطر الموت بعد تعنيفها وما رافقه من إغماء مرتبط بوضعها الصحي لإصابتها بالسكري وضغط الدم، قرر توثيق واقعة الاعتداء الجنسي وتصويرها بواسطة كاميرا هاتفه المحمول وهي عارية بالكامل، لابتزازها، وفي الوقت نفسه لمنعها من التقدم بشكاية ضده، بل قرر تهديدها بالقتل في حال تجرأت وأخبرت أحدا بما تعرضت له من أعمال وحشية على يديه.

 

 

وأضاف ذات المصدر، أن الجاني بعد أن انتهى من عمليته الإجرامية، لاذ بالفرار، معتقدا أن تهديداته لها ستجعل جرائمه طي الكتمان، إلا أن افتضاح أمر الجاني تم بناء على قرار الضحية بوضع حد لخوفها، إذ أخبرت شقيقتها بما تعرضت له من أعمال وحشية، وهو ما حدا بها إلى إشعار مصالح الدرك الملكي التي تفاعلت مع الشكاية.

 

 

وحضرت عناصر الدرك الملكي بتنغير إلى مسرح الجريمة وتمت معاينة الضحية وإشعار سيارة الإسعاف التي نقلتها إلى المستشفى لخطورة حالتها، وأكدت الفحوصات الطبية، تعرض الضحية للاغتصاب وكسر أحد أصابعها وجروح في الوجه والعنق وأنحاء متفرقة من جسمها، إذ حددت مدة عجزها في 30 يوما، تضيف “الصباح”.

 

واستنفرت الواقعة الخطيرة مصالح الدرك الملكي التي أشعرت الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات بتطورات القضية، الذي أعطى تعليماته بضرورة إيقاف المشتبه فيه في وقت قياسي، وهو ما تمكنت منه العناصر الدركية، إذ تم اعتقاله بعد أن اعتقد أن خوف ضحيته من الفضيحة والقتل سيمنعها من تقديم شكاية ضده وسيجنبه الاعتقال والمساءلة القضائية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع