تندوف..احتجاجات تشهير البوليساريو بصحراويات ونشر صور خاصة لهن

الأولى كتب في 5 نوفمبر، 2019 - 16:10 تابعوا عبر على Aabbir
تندوف..احتجاجات تشهير البوليساريو بصحراويات ونشر صور خاصة لهن
عبّر

 

 

عبّر من الرباط 

 

 

تعيش مخيمات تندوف على صفيح ساخن بعد تصاعد الاحتجاجات، على خلفية إقدام موقع إلكتروني تابع لحبهة البوليساريو على تسريب صور حميمية لزوجة معتقل لدى جبهة البوليساريو بسجن الذهيبية، حصلت عليها من هاتفه الشخصي.

 

 

 

ونشر الموقع الإلكتروني الذي يديره قياديون بجبهة البوليساريو الصور، و ذلك فيما اعتبر محاولة لابتزاز الضحايا الذين لا يتقاسمون المواقف والتصورات السياسية مع جبهة البوليساريو، وكذا في إطار حرب لا أخلاقية يرام منها تأليب الرأي العام المحلي وفي تندوف باستعمال صور شخصية لنسوة جاهرن بمواقفهن السياسية في سبيل الوحدة الترابية للمملكة.

 

 

 

وإستهجنت الأوساط المحلية في الصحراء ومخيمات تندوف نشر الصور وتعميمها وإستغلال المرأة في الصراع السياسي القائم، حيث تجرد قياديو البوليساريو من الإنسانية وعادات وتقاليد الصحراء الأصيلة، قصد تصفية حساباتهم مع معارض البوليساريو المعتقل والذي تم حجز هاتفه أثناء عملية إيقافه.

 

 

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة،  فمن المنتظر عقد سلسلة اجتماعات قبلية في العيون للرد على الجريمة الاخلاقية في حق الثلاثينية المتزوجة القاطنة بمدينة العيون، وذلك لمخيمات تندوف ومدينة العيون لبخث سبل الرد على الموقع الإلكتروني ومدرائه المعروفين.

 

شاهد ايضا

 

في سابقة من نوعها.. ولادة عجل بوجه بشري

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع