تمارة..توقيف 3 أشخاص ضمن شبكة إجرامية تنشط في عمليات السرقة

الأولى كتب في 10 نوفمبر، 2018 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــــر_بلاغ

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، مساء الجمعة 09 نونبر، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف عمليات السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم كانوا يزعمون أنهم يستخدمون سيارة مكتراة كوسيلة للنقل السري بين منطقة تامسنا والرباط، ثم يعمدون بعد ذلك إلى تعريض الضحايا للسرقة التي تطال ممتلكاتهم الشخصية تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف البلاغ، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز ساطورين من الحجم الكبير، وخمسة هواتف محمولة، ووثائق هوية ورخص سياقة، وجوازات سفر مسجلة في اسم الغير، يشتبه في كونها متحصلة من عمليات السرقة المقترفة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل عملية تحصيل إفادات الضحايا وإجراءات التعرف، وذلك بغرض الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع