تقني بجماعة متورط في الاتجار بالبشر

منوعات كتب في 13 أغسطس، 2018 - 16:38 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

أصدرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير، بإقليم الحوز، مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق تقني بجماعة آيت سيدي داود، بالإقليم ذاته، متهم بالتغرير بقاصر تتحدر من حي سيدي يوسف بن علي بمراكش، كانت تستغلها امرأة في ممارسة الدعارة بأحد المنازل ببلدية آيت أورير بإقليم الحوز.

وجاء تورط المتهم، إثر تقديم امرأة تبلغ من العمر 36 سنة، وشريكتها البالغة من العمر 23 سنة، أمام النيابة العامة المختصة باستئنافية مراكش، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفساد والاتجار في البشر، قبل أن يصدر الوكيل العام مذكرة بحث وطنية في حق ثلاثة أشخاص آخرين، ضمنهم التقني سالف الذكر.
وأفاد مصدر مطلع، أن المتهمة الرئيسية تم اعتقالها رفقة شريكتها، إثر تحريات دقيقة باشرتها عناصر الدرك الملكي بأيت أورير، كشفت وجود فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، غادرت منذ أزيد من أسبوع، منزل أسرتها الكائن بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، بأحد المنازل بآيت أورير، لتكشف التحريات أن الفتاة يتم استغلالها جنسيا من قبل المتهمة الرئيسية، حيث كانت تقوم بتقديمها لزبناء مقابل مبالغ مالية.

وإثر اعتقال الظنينة، رفقة شريكتها، وتعميق البحث مع الفتاة، أشارت الأخيرة إلى أنها مارست الجنس مع ثلاثة أشخاص من بينهم التقني المذكور، مما جعل درك آيت أورير يصدر مذكرات بحث على الصعيد الوطني في حقهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع