تفكيك شبكة مختصة في السرقة بالناظور

منوعات كتب في 18 نوفمبر، 2020 - 16:01 تابعوا عبر على Aabbir
تفكيك شبكة مختصة في السرقة بالناظور
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري، سبعة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال مفاتيح مزورة والابتزاز وإخفاء المسروق.

وكان اثنين من المشتبه فيهم قد أقدموا على سرقة ثلاثة أجهزة لصناعة المفاتيح من داخل محل تجاري بمدينة الناظور، قبل أن يعمد أحد المشتبه فيهما إلى ربط الاتصال بصاحب المحل ومطالبته بمبلغ مالي مقابل إعادة إحدى هذه الآلات، وذلك في وقت مكنت فيه الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هويتيهما وتوقيفهما بمدينة الناظور.

وقد أسفرت الأبحات والتحريات المنجزة في هذه النازلة عن توقيف أربعة أشخاص آخرين بكل من مدينتي الناظور وكرسيف، للاشتباه في تورطهم في شراء وإخفاء المسروقات وعدم التبليغ عن هذه الواقعة رغم العلم بحدوثها، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية من استرجاع جميع الأجهزة موضوع السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بأربعة من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم جميعا على العدالة صباح أمس الثلاثاء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع