تفكيك شبكة اجرامية مختصة بالتزوير في وثائق رسمية بالناظور

الأولى كتب في 4 مارس، 2022 - 21:13 تابعوا عبر على Aabbir
شبكة اجرامية
عبّر

 

 

عبّر ـ الناظور

 

بناءً على المعلومات جد دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فككت عناصر الأمن بالناظور و بشكل منظم يومي  في 1 و 2 مارس 2022، في كل من منطقتي فرخانة وبني سيدل جبل، ـ فككت ـ شبكة اجرامية متخصصة في تزوير وثائق رسمية .

وذكر مصدر أمني، أن عملية توقيف المشتبه فيهم بالمنطقة القروية “فرخانة” التابعة لبلدية بني انصار، و كذالك بمنطقة بني سيدال الجبل على خلفية إقدامهم على استغلال منزل ومحل تجاري معد ك”كاتب عمومي” ويستغلونه كقبلة للقيام بنشاطهم  الاجرامي و تزوير المحررات والوثائق الرسمية التي تصدرها المؤسسات العمومية.

وتتكون الشبكة من “ميمون ح” موظف سابق في قطاع العدال، وسبق اعتقاله  بتهمة التزوير.” و عبد الواحد ف ” موظف ببلدية بني انصار، و “عادل ف” عون سلطة  ببني أنصار. و “نبيل ك” توبع سابقا بتهمة السرقة والاحتيال. و ” ياسر ف” محرر عمومي. و “موسى ح”  موضف ببلدية بنصار ، وعبد الوافي ك” .

وأضاف المصدر، أن إجراءات التفتيش المنجزة من طرف الفرقة الوطنية في منازل المتهمين اسفرت عن ضبط مبلغ 6390 درهمًا ، 02 من الأصفاد ، 14 هاتفًا محمولًا ، 02 قرصًا الكتروني ، 01 كاميرا ، 06 أجهزة كمبيوتر محمولة ، 07 مفاتيح USB ، 03 مطبوعات ضوئية ، 03 فورد فيستا. ، سيارات كيا بيكانتو، وفولسواجين كولف. 04 سجلات مزورة ، 01 طابع مزور ،ووثيقة مزورة جيدة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع