تفاصيل عملية إحباط تهريب أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة مدخل مدينة أكادير

الأولى كتب في 25 ديسمبر، 2019 - 10:27 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-أكادير

 

 

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تفاصيل عملية إحباط كمية كبيرة من مخدر الشيرا على متن شاحنة موصولة بمقطورة للتبريد، بمدينة أكادير أمس الثلاثاء 24 دجنبر الجاري، بإحدى نقاط المراقبة بمدخل المدينة.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير تمكنت على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح أمس الثلاثاء، من حجز طن و770 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن شاحنة موصولة بمقطورة للتبريد.

 

وأضاف البلاغ، بأنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية المشتركة بمنطقة تيكيوين بضواحي أكادير، حيث تم ضبط الشاحنة المحملة بالمخدرات وعلى متنها السائق ومرافقه، والذي تبين من خلال عملية التنقيط بقواعد البيانات الأمنية أن أحدهما من ذوي السوابق القضائية.

 

وأكد البلاغ، بأنه تم الاحتفاظ بسائق الشاحنة ومرافقه، البالغين من العمر 44 و28 سنة تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه القضية، وكذا رصد تقاطعاتها المحتملة مع شبكات الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

واختتم البلاغ، بأن هذه القضية تندرج في سياق العمليات الأمنية المشتركة التي تباشرها فرق الشرطة القضائية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من أجل مكافحة كل مظاهر الجريمة، بما فيها الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 


 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع