تفاصيل رفض لاعب برشلونة أخوماش للمنتخب المغربي

الأولى كتب في 28 نوفمبر، 2021 - 15:40 تابعوا عبر على Aabbir
أخوماش
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

دخل اسم إلياس أخوماش لاعب برشلونة منذ فترة على رادار الاتحاد المغربي لكرة القدم منذ عامين، وذلك في إطار سعيهم لإيجاد مواهب جديدة لديهم متطلبات اللعب للمغرب.

وقام سيرجيو بيرناس المدرب الإسباني الذي عمل مع منتخب المغرب تحت 17 عاماً بمحاولة إقناع إلياس أخوماش باللعب لأسود الأطلسي.

أخوماش

كان إلياس واحد من أهم أولويات بيرناس، والذي أصبح الآن واحداً من الرهانات الأولى للمدرب الجديد تشافي في كتيبة البلاوجرانا حيث لعب مباراة إسبانيول منذ البداية ودخل في قائمة مباراة فياريال.

برشلونة

أخوماش تمسك باللعب لإسبانيا

وحقيقة أن والدي إلياس مغربيان يسمح له بالاختيار بين إسبانيا والمغرب، وقد كشف بيرناس بأنه اتصل بإلياس للحصول على موافقته ولكنه كان دائماً يرفض ويقول: “شكراً لك، لكني أريد اللعب لمنتخب إسبانيا”.

استطرد سيرجيو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا : كلفني الاتحاد المغربي بمشروع تشكيل فريق قوي لكأس أفريقيا تحت 17 عاماً وذلك في سنة 2020، وكان إلياس واحداً من اللاعبين القليلين في مركز الهجوم الذين تابعتهم”.

يبلغ إلياس أخوماش من العمر 17 عاماً، ويجيد اللعب كمهاجم أو كجناح أيمن ولديه عقد يربطه بالبلاوجرانا حتى يونيو من عام 2023، ويُعد أحد الأسماء التي من المتوقع أن تظهر بصورة أكبر مع البارسا في الفترة القادمة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع