تفاصيل جديدة في عصابة الابتزاز الجنسي التي تتزعمها متزوجات في مكناس

الأولى كتب في 1 أكتوبر، 2019 - 14:47 تابعوا عبر على Aabbir
عصابة
عبّر

ذكر مصدر اعلامي، أن الوكيل العام باستئنافية مكناس، تابع 7 أشخاص بينهم 6 فتيات، في حالة اعتقال على خلفية اعتقالهم ضمن عصابة مختصة في الاحتجاز والابتزاز الجنسي والسرقة بالعنف، أكثر ضحاياها استدرجوا بالطريقة نفسها بعدة مدن مغربية بينها الدار البيضاء ومكناس وفاس، قبل سقوطهم في قبضة الأمن.

 

 

وأردف ذات المنبر، أن الوكيل العام أمر بإيداع المتهمات الـ6 في جناح النساء بسجن تولال بمكناس، فيما أودع الشاب بسجن تولال الثاني، وأحالهم على قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بالمحكمة نفسها، الذي استمع إليهم إعداديا وأخّر التحقيق التفصيلي معهم إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل، استدعي لها باقي الأشخاص الذين لهم علاقة بالملف.

 

 

ويتابع المتهمون في هذا الملف بمن فيهم الشاب الذي اتضح أنه مبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية، بتهم جنائية ثقيلة بينها “تكوين عصابة إجرامية والاحتجاز المقرون بالعنف في حق الضحايا والحصول على فدية مالية بواسطة التهديد”، بعدما أحيلوا على الوكيل العام.

 

 

وأظهرت الأبحاث التي فتحتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس بتنسيق مع نظيرتها بفاس، عن خيوط هذه العصابة الخطيرة في الابتزاز الجنسي لضحايا عادة ما يستدرجون لممارسة الجنس قبل أن يجدوا أنفسهم محتجزين ومعرّضين إلى السرقة دون أن يسلموا من الاعتداءات الجسدية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع