تفاصيل جديدة عن محمّل طفلة الـ 13 سنة بجرسيف.. والمفاجأة غير متوقعة “فيديو”

الأولى كتب في 26 فبراير، 2021 - 21:25 تابعوا عبر على Aabbir
تفاصيل جديدة عن محمّل طفلة الـ 13 سنة بجرسيف.. والمفاجأة غير متوقعة "فيديو"
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

لازالت قضية اغتصاب طفلة جرسيف التي لا تتجاوز 13 سنة والتسبب في حملها تستأثر الرأي العام الوطني، خصوصا وأن خيوط الجريمة البشعة تم فكها من طرف الأجهزة الأمنية، إلا أن مصادر محلية بجرسيف كشفت معلومات صادمة حول الجاني

وحسب ذات المصادر، فالجاني يبلغ من العمر 34 سنة وكان من الأصدقاء المقربين لأب الضحية، ويسكن بالقرب من منزل الأسرة، مما جعله يتردد بشكل دوري على البيت، حيث كانت الاسرة تثق فيه مما سهل ارتكابه للجريمة.

وكشفت الضحية أنها تعرضت للاغتصاب مرات عديدة من طرف الجاني، ومارس عليها الجنس لمدة أسابيع وليس مرة واحدة فقط

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني، بإقليم جرسيف، من توقيف شخص في الثلاثينيات من عمره، يشتبه في إقدامه على اغتصاب طفلة في الـ13 من عمرها نتج عنه افتضاض وحمل.

وحسب مصدر موثوق، فقد ألقت الشرطة القبض على المشتبه فيه بعد اختفائه عن الأنظار لمدة 48 ساعة منذ اكتشاف حمل الطفلة بعد إحالتها على طبيب مختص في المستشفى الإقليمي بجرسيف للكشف عن سبب تعرضها لألام حادة على مستوى البطن.
ووفق المصدر نفسه، فالموقوف يبلغ من العمر حوالي 34 سنة وهو أحد جيران الضحية بحي حمرية الشعبية في جماعة جرسيف، ويشتبه بتعريض حياة الضحية للخطر واغتصابها بناء على نتائج الحمض النووي التي اعتمدتها الشرطة العلمية في أبحاثها الأولية.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف، على أن يتم تقديمه أمام الوكيل العام للملك بحر هذا الأسبوع للاستماع إلى أقواله بشأن هذه القضية التي هزت الرأي العام المغربي.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع