تعزيز العمل البرلماني ومواجهة التحديات محور لقاء بن شماش برئيس مجلس الشورى القطري

الأولى كتب في 11 أبريل، 2019 - 03:43 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ و م ع

 

شكل تعزيز العمل البرلماني المشترك لخدمة العلاقات بين المغرب وقطر في مجالات متعددة ومواجهة التحديات المشتركة، محور لقاء جمع بين رئيس مجلس المستشارين حكيم بن شماش ورئيس مجلس الشورى لدولة قطر أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود.

 

كما تم خلال هذه المباحثات، التي جرت على هامش فعاليات الدورة 140 للجمعية العامة للإتحاد البرلماني الدولي المنعقدة حاليا بالدوحة، التأكيد على أهمية تكثيف التنسيق والتشاور بين المؤسستين التشريعيتين في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

وشكل هذا اللقاء مناسبة جدد فيها الجانبان الإشادة بمتانة العلاقات المتميزة، القائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل والاحترام المتبادل، التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة قطر، والتي تترجمها علاقات الأخوة الصادقة والمودة الخالصة التي تربط بين الملك محمد السادس وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

 

وخلال هذا اللقاء، ثمن السيد بن شماش مستوى التنظيم الجيد والنقاش الهام والنجاح الكبير الذي عرفته الجمعية 140 للاتحاد البرلماني الدولي التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة.

 

من جهته، نوه رئيس مجلس الشورى القطري بالمشاركة الفاعلة للوفد البرلماني المغربي في فعاليات هذا الحدث البرلماني الدولي، وبالتعاون القائم بين بلاده والمملكة المغربية على مختلف الأصعدة بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع